رياضة

"اليويفا" يصدم ريال مدريد قبل مواجهة سان جيرمان

الثلاثاء 2018.2.6 04:25 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 244قراءة
  • 0 تعليق
داني كارباخال ظهير ريال مدريد

داني كارباخال

رفض الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" التظلم الذي قدمه نادي ريال مدريد ضد إيقاف ظهيره الإسباني داني كارباخال، ليتأكد غيابه عن مباراة باريس سان جيرمان، التي تقام في 14 فبراير الجاري، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

إيقاف كارباخال أوروبيا لتعمده الحصول على إنذار

وقرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، في ديسمبر الماضي، إيقاف الظهير الإسباني لمباراتين بسبب تعمده الحصول على بطاقة صفراء في مباراة أبويل نيقوسيا القبرصي، في الجولة الـ5 من دور المجموعات gدوري الأبطال، بعد تعمده التباطؤ في تنفيذ رمية التماس، وذلك حتى يحصل على الإنذار الثاني، ومن ثم يغيب عن مباراة بروسيا دورتموند في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، ومن ثم، يدخل لقاء سان جيرمان وهو لا يحمل أي بطاقات صفراء.

وقدم نادي ريال مدريد تظلما ضد هذا القرار، معتبرا أن اللاعب لم يتعمد الحصول على بطاقة صفراء، إلا أن "اليويفا" رفض التظلم وأكد غياب اللاعب عن المباراة المقبلة ضد باريس سان جيرمان، بعد أن تم إيقافه أمام بروسيا دورتموند.

وكان الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد قد أبدى اعتراضه على العقوبة التي وقعها "اليويفا" ضد كارباخال، معتبرا أن اللاعب لم يتعمد الحصول على بطاقة صفراء.

تعليقات