رياضة

إيقاف كارباخال أوروبيا لتعمده الحصول على إنذار

الجمعة 2017.12.8 12:32 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 363قراءة
  • 0 تعليق
داني كارباخال

داني كارباخال

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" (الخميس)، عن إيقاف داني كارباخال ظهير أيمن ريال مدريد في مباراة فريقه بذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، لمعاقبته بسبب تعمده الحصول على بطاقة صفراء.

كارباخال : الجميع يخاف مواجهة الريال أوروبيا

وكان كارباخال حصل على إنذار في مواجهة أبويل نيقوسيا بالجولة الخامسة من دور المجموعات الشهر الماضي بعد مماطلته في تنفيذ رمية تماس بنهاية المباراة، لتكون الثالثة له في النسخة الحالية من البطولة ما يعرضه للإيقاف في مباراة بروسيا دورتموند في الجولة السادسة والأخيرة؟

وفتح اليويفا تحقيقا في تعمد مدافع الريال الغياب عن مواجهة دورتموند، خاصة بعدما كان فريقه ضمن بالفعل التأهل ثانيا عن المجموعة الثامنة.

ورأت لجنة الانضباط في الاتحاد الأوروبي أن المدافع الإسباني انتهك المادة 15 من لوائح الانضباط، ما يستدعي إيقافه لمباراتين.

وقال اليويفا في بيان رسمي: "قررت لجنة الانضباط ايقاف داني كارباخال لاعب ريال مدريد مباراتين في المسابقات الاوروبية".

وتابع: "نظرا لأن كارباخال لم يشارك في المباراة أمام بروسيا دورتموند التي أقيمت في السادس من ديسمبر 2017، فإنه سيتعين على اللاعب الغياب عن مباراة أخرى في البطولة الأوروبية".

الجدير بالذكر أن كارباخال (25 عاما) غاب عن فوز الريال على مضيفه دورتموند 3-2 في الجولة السادسة مساء الأربعاء بسبب الإيقاف، وسيستمر إيقافه في المواجهة المقبلة أمام خصم "الملكي" بالدور ثمن النهائي من البطولة، والذي ستكشف عنه القرعة الاثنين المقبل.

تعليقات