رياضة

التحقيق في تعمد كارباخال الحصول على إنذار أمام أبويل

الأربعاء 2017.11.22 05:55 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 391قراءة
  • 0 تعليق
التحقيق في تعمد كارباخال الحصول على إنذار أمام أبويل

داني كارباخال

فتح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" تحقيقا في تعمد داني كارباخال ظهير أيمن ريال مدريد الحصول على بطاقة صفراء في الفوز على أبويل نيقوسيا بسداسية نظيفة (الثلاثاء) بالجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

رونالدو يتهم الصحف بتحريف في تصريحاته

وكان المدافع الإسباني استغرق وقتا طويلا لتنفيذ رمية تماس في نهاية مباراة أبويل ما كلفه الحصول على بطاقة صفراء لإهدار الوقت، ويعد هذا الإنذار الثالث له منذ بداية الموسم الحالي، ما يعني إيقافه في مواجهة بروسيا دورتموند بالجولة الأخيرة من دور المجموعات، ودخول دور الـ16 بسجل خالي من البطاقات.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية إن اليويفا قرر فتح تحقيق في تعمد كارباخال الحصول على البطاقة الصفراء، وسيتم نشر نتيجة التحقيقات في 7 ديسمبر المقبل، وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب صاحب الـ25 عاما قد يعاقب بالإيقاف لمباراتين في حال ثبوت تعمده الحصول على البطاقة، وذلك طبقا للوائح اليويفا.

وتجدر الإشارة إلى أن كارباخال حصل على 4 إنذارات حتى الآن في الدوري الإسباني، ما يجعله على بعد بطاقة واحدة من الإيقاف في الليجا.

وضمن الريال التأهل إلى دور الـ16 بعدما جمع 10 نقاط من 5 مباريات ويفصله 3 نقاط عن توتنهام في صدارة المجموعة الثامنة، بينما تأكد خروج بروسيا دورتموند من البطولة بعدما جمع نقطتين في المركز الثالث بفارق الأهداف عن أبويل متذيل الترتيب.


تعليقات