رياضة

ريال مدريد يهزم سيلتا فيجو برباعية خارج الديار

الإثنين 2018.11.12 02:14 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 243قراءة
  • 0 تعليق
ريال مدريد

ريال مدريد

استمر ريال مدريد الإسباني، في عزف نغمة الانتصارات تحت قيادة مدربه الأرجنتيني المؤقت سانتياجو سولاري، بعد أن عاد بفوز عريض من معقل مضيفه سيلتا فيجو بنتيجة 4-2، في ختام الجولة الـ12 من دوري الإسباني "الليجا".

وعلى ملعب "بالايدوس" أنهى الفريق الملكي الشوط الأول بأفضلية التقدم بهدف حمل توقيع المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة في الدقيقة 23، إثر تمريرة بينية رائعة من لوكا مودريتش وضعت المهاجم الفرنسي في مواجهة الحارس سيرخيو ألفاريز ليسكنها على يساره في الشباك.

وفي الشوط الثاني، عزز الضيوف من تقدمهم بهدف ثان، ولكن هذه المرة عن طريق النيران الصديقة بمساعدة المدافع جوستافو كابرال بالخطأ في مرماه، بعد أن اصطدمت تسديدة بنزيمة المرتدة من الحارس ألفاريز في وجهه وسكنت الشباك.

وعاد الفريق الجاليثي لأجواء اللقاء بهدف تقليص الفارق في الدقيقة 61 بقدم القائد أوجو مايو من تسديدة على الطائر من داخل المنطقة في شباك تيبو كورتوا.

ولكن قضى سيرخيو راموس، قائد "الميرينجي"، على آمال أصحاب الأرض في إدراك التعادل بهدف ثالث قبل 7 دقائق من النهاية من علامة الجزاء نفذها على طريقة "بانينكا".

ثم ازدادت متاعب سيلتا بعد طرد مدافعه جوستافو كابرال ببطاقة صفراء ثانية في الدقيقة 87.

واستغل الريال هذا النقص العددي ليضيف هدفا رابعا بقدم داني سيبايوس في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع (ق90+1) إثر تسديدة رائعة من خارج المنطقة.

ثم سجل أصحاب الضيافة هدفا شرفيا ثانيا في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء بقدم برايس مينديز من تسديدة اصطدمت في قدم أحد مدافعي الريال وغيرت مسارها داخل الشباك.

وبهذا يواصل الريال حصد الانتصارات للمباراة الرابعة على التوالي تحت قيادة سولاري، بواقع مباراتين في الليجا وانتصار في دوري الأبطال وآخر في كأس الملك.

وارتفع رصيد أصحاب القميص الأبيض لـ20 نقطة في المركز السادس، وقلصوا الفارق مع الغريم التقليدي برشلونة المتصدر إلى 4 نقاط.

في المقابل، تجرع سيلتا مرارة الخسارة الرابعة هذا الموسم، ليظل رصيد الفريق عند 14 نقطة في المرتبة الـ14.

تعليقات