رياضة

ريال مدريد يجهز عرضا ضخما لضم دي خيا

الجمعة 2017.7.14 06:29 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 429قراءة
  • 0 تعليق
ريال مدريد يجهز عرضا ضخما لضم دي خيا

ديفيد دي خيا

قالت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي ريال مدريد ما زال مصرا على ضم ديفيد دي خيا حارس مرمى ريال مدريد، ويجهز عرضا ضخما للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

دي خيا يطلب الانتقال إلى الريال

وأشارت صحيفة "جارديان" أن نادي العاصمة الإسبانية الذي فشل في ضم دي خيا في صيف 2015 يستعد لتقديم عرضا جديدا بقيمة 50 مليون جنيه استرليني للتعاقد معه، وقالت صحيفة "ديلي ميل" أن إدارة اليونايتد ستتمسك بالحصول على 60 مليون جنيه استرليني مقابل التخلي عن دي خيا.

وكان الميرينجي قريبا من إتمام صفقة تبادلية مع اليونايتد في نهاية فترة الميركاتو الصيفي عام 2015 بانتقال كيلور نافاس حارس الريال إلى قلعة أولد ترافورد وانضمام دي خيا إلى الريال، إلا أن تأخر النادي الإنجليزي في إرسال أوراق الصفقة تسبب في تعثرها.

وكانت عدة صحف إسبانية وإنجليزية أشارت إلى أن نادي العاصمة الإسبانية لم يفقد الأمل في ضم الحارس الإسباني صاحب الـ26 عاما، كما ذكرت الصحف في الأيام الأخيرة أن دي خيا حارس مرمى أتلتيكو مدريد السابق يرغب في العودة إلى إسبانيا.

وتجدر الإشارة إلى أن دي خيا انضم إلى الشياطين الحمر في صيف 2011 قادما من أتلتيكو مقابل 25 مليون يورو، وبعد فشل انتقاله إلى الريال في 2015 تم تجديد عقده ليمتد حتى يونيه 2019 مع إمكانية التمديد لموسم إضافي.


تعليقات