رياضة

يونايتد يحدد سعر دي خيا النهائي لريال مدريد

الأحد 2017.6.4 11:16 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 566قراءة
  • 0 تعليق
ديفيد دي خيا

دي خيا يقترب من الريال

حدد مانشستر يونايتد، السعر النهائي لبيع حارسه الدولي الإسباني ديفيد دي خيا، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، لريال مدريد بطل أوروبا، أكثر الأندية التي ترغب في ضمه.

دي خيا يجمد صفقة انتقال فاران ليونايتد 

وكان دي خيا قدم مواسم كبيرة في المستوى مع يونايتد منذ قدومه إليه من أتلتيكو مدريد صيف 2012، ونال جائزة أفضل لاعب بالفريق 3 مواسم متتالية، وأحرز الموسم الحالي بطولتين مع الفريق، هما كأس الامارات الإنجليزية، والدوري الأوروبي.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن مسئولي مانشستر حددوا سعرا نهائيا لبيع الحارس العملاق، يقدر بنحو 80 مليون جنية إسترليني، لريال مدريد أو أي نادٍ آخر يريد ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

يذكر أن دي خيا كان على أعتاب الانتقال لمدريد في آخر أيام الميركاتو الصيفي الماضي، لكن تباطؤ إدارة المان يو في اللحظات الأخيرة من السوق، حال دون إتمام الصفقة رسميًا للميرينجي، ليحاول مجددًا الفريق الأبيض التعاقد معه هذا الصيف، لحماية عرينه بملعب البرنابيو.

جدير بالذكر أن فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، قال عقب تتويج فريقه بدوري الأبطال، السبت، على حساب يوفنتوس، إن ديفيد دي خيا حارس كبير، لكن فريقه يمتلك حارسا اسمه كيلور نافاس.

تعليقات