رياضة

يونايتد يرفض عرضا ضخما من الريال لضم دي خيا

الخميس 2017.6.1 01:29 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 330قراءة
  • 0 تعليق
دي خيا حارس اليونايتد

دفيد دي خيا

رفض نادي مانشستر يونايتد عرضا بقيمة 60 مليون جنيه استرليني من ريال مدريد للتعاقد مع ديفيد دي خيا حارس مرمى الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية.

الدوري الأوروبي قد يعرقل تعاقد الريال مع دي خيا

وحسب ما نشرته شبكة "سكاي سبورتس" في إنجلترا، فإن إدارة اليونايتد والمدرب جوزيه مورينيو يتمسكان بالحارس الإسباني ويرفضان فكرة رحيله بأي مقابل، لذا رفضا العرض الكبير من نادي العاصمة الإسبانية.

وأشارت الشبكة إلى أن الملكي لم يفقد الأمل في ضم دي خيا الذي تألق بشكل واضح مع الشياطين الحمر في السنوات الأخيرة، وسيكثف نادي العاصمة الإسبانية جهوده في الفترة المقبلة ومن المنتظر أن يقدم عرضا أكبر.

الجدير بالذكر أن دي خيا كان على بعد خطوة واحدة من الانضمام للميرينجي في صيف 2015 في صفقة تبادلية تتضمن انتقال كيلور نافاس إلى اليونايتد، إلا أن الصفقة فشلت بعدما أرسلت إدارة اليونايتد أوراق الحارس إلى إسبانيا في آخر لحظات سوق الانتقالات الصيفية، ليتعذر على الملكي قيد اللاعب في صفوفه.

وكان دي خيا صاحب الـ26 عاما انضم إلى قلعة أولد ترافورد في صيف 2011 قادما من أتلتيكو مدريد الجار اللدود للريال مقابل 25 مليون يورو، وجدد النادي عقده في سبتمبر 2015 بعد فشل صفقة انتقاله للريال ليمتد حتى يونيو 2019.

وخلال الموسم المنصرم شارك الحارس الإسباني في 45 مباراة مع الفريق في مختلف المسابقات استقبل خلالها 40 هدفا.


تعليقات