رياضة

كورتوا يؤجل مفاوضات ريال مدريد مع مودريتش

الخميس 2018.8.9 01:33 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 195قراءة
  • 0 تعليق
لوكا مودريتش

لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد

قالت تقارير صحفية، إن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، قرر تأجيل مفاوضاته مع الكرواتي لوكا مودريتش بخصوص إقناعه بالاستمرار ضمن صفوف الفريق، لحين الانتهاء بشكل تام من صفقة الحارس البلجيكي تيبو كورتوا.

ريال مدريد يتوصل لاتفاق مع تشيلسي على ضم كورتوا وإعارة كوفاسيتش

وأعلن ريال مدريد التعاقد مع كورتوا لحماية عرين الفريق لمدة 6 سنوات قادمة، على أن يجري الفحوصات الطبية صباح الخميس، تمهيدا لتقديمه بشكل رسمي أمام جماهير الفريق في ملعب "سانتياجو برنابيو".

وبحسب ما ذكرته شبكة "سكاي" الإيطالية، فإن تركيز رئيس الريال سيكون منصبا خلال الساعات المقبلة، فقط على إنهاء صفقة كورتوا وتقديمه أمام الجماهير، قبل العودة مجددا للتفاوض مع مودريتش.

وأوضح المصدر، أن مودريتش لا يزال يتمسك بالرحيل عن صفوف بطل أوروبا، وخوض تجربة احترافية بالدوري الإيطالي عبر بوابة إنتر ميلان، الذي يستعد أيضا للعودة إلى المنافسات القارية، والمشاركة في دوري أبطال أوروبا.

ويسعى إنتر لضم مودريتش، والرد على يوفنتوس حامل لقب الدوري الإيطالي، الذي تعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد سابقا، بعقد مدته 4 سنوات.

وأشارت تقارير، إلى أن إدارة الإنتر تسعى لربط مودريتش بعقد مدته 4 سنوات، بالإضافة إلى موسمين إضافيين بين صفوف أحد فرق الدوري الصيني، المملوكة لشركة "سانينج" المالكة بدورها للنادي الإيطالي.


تعليقات