رياضة

إنتر ميلان ورابطة الكالتشيو يتحدان ضد ريال مدريد بسبب مودريتش

السبت 2018.8.18 01:45 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 232قراءة
  • 0 تعليق
الكرواتي لوكا مودريتش

لوكا مودريتش - لاعب وسط ريال مدريد

اتحد نادي إنتر ميلان مع رابطة الدوري الإيطالي ضد ريال مدريد وخافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني، بعدما علما نية "الميرينجي" تقديم شكوى ضد "النيراتزوري" بسبب تواصل النادي الإيطالي مع الدولي الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط الفريق الملكي، دون إذن ناديه.

وكان خافيير تيباس أكد في تصريحات صحفية، الجمعة، أن إنتر ميلان يتواصل مع مودريتش دون علم ريال مدريد، مثلما فعل يوفنتوس مع كريستيانو رونالدو الذي انتقل إلي "البيانكونيري مقابل 100 مليون يورو، قادماً من "الميرينجي".

ورد "النيراتزوري" في بيان على تصريحات تيباس بالقول: "سنتخذ إجراءات قانونية ضد خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني، بسبب التصريحات التي أدلى بها في الصحافة ضد الإنتر"، موضحاً أن "النادي لم يتواصل مباشرة مع مودريتش".

وأوضحت رابطة الدوري الإيطالي في بيان آخر أن تصريحات تيباس أضرت بسمعة الأندية الإيطالية، مؤكدة أن أنديتها تتعامل بشكل احترافي، وتحترم جميع القواعد الدولية.

وارتبط مودريتش بالانتقال إلى صفوف إنتر ميلان، خلال الميركاتو الصيفي ،حيث صرح لوتشيانو سباليتي مدرب "النيراتزوري" في وقت سابق بأن وصول الدولي الكرواتي إلى فريقه يعد بمثابة "الحلم".

تعليقات