رياضة

ريال مدريد يسعى لاستغلال أزمة بوجبا

الجمعة 2018.2.16 01:56 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 318قراءة
  • 0 تعليق
بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد

بول بوجبا

رصد ريال مدريد مبلغا كبيرا بلغ 120 مليون جنيه إسترليني نظير ضم الفرنسي بول بوجبا، نجم خط وسط مانشستر يونايتد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مستغلا الأزمة النفسية التي يعاني منها اللاعب مؤخرا.

تقارير.. بوجبا نادم على الانتقال إلى مانشستر يونايتد بسبب مورينيو

وذكرت صحيفة "صن" البريطانية، أن ريال مدريد يريد ضم بوجبا لتدعيم صفوفه في الموسم المقبل، خاصة أن إدارة النادي الملكي تسعى لتصحيح الأوضاع بعد التذبذب الواضح في مستوى الفريق خلال الموسم الحالي.

وتصطدم رغبة ريال مدريد، بعدم وجود نية لدى البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، لبيع بوجبا الذي يخوض موسمه الثاني مع الشياطين الحمر من أصل 5 مواسم في عقده.

وعلى الرغم من ذلك، سيحاول ريال مدريد إقناع بوجبا بالرحيل عن يونايتد بنهاية الموسم الجاري، حيث يستهدف مواطنه زين الدين زيدان مدرب الفريق الإسباني، ضمه لتدعيم خط وسطه.

ثنائي ريال مدريد وسيلة مورينيو لعلاج أزمة بوجبا

وكانت تقارير صحفية، أشارت في الفترة الأخيرة إلى توتر علاقة بوجبا مع مورينيو، بسبب عدم رضا اللاعب عن طريقة لعب المدرب البرتغالي، والتي يرى النجم الفرنسي أنها لا تناسبه.

ويمتد عقد بوجبا مع اليونايتد حتى صيف عام 2021، وتوج في موسمه الأول مع الفريق ببطولتي الدوري الأوروبي وكأس الرابطة الإنجليزية المحترفة.

وشارك بول بوجبا في 23 مباراة هذا الموسم مع مانشستر يونايتد بجميع البطولات، وأحرز 3 أهداف وصنع 10.


تعليقات