رياضة

ثنائي ريال مدريد وسيلة مورينيو لعلاج أزمة بوجبا

الثلاثاء 2018.2.13 02:30 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 156قراءة
  • 0 تعليق
بول بوجبا وجوزيه مورينيو

بول بوجبا - جوزيه مورينيو

أبدى البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، اهتمامه بالتعاقد مع الثنائي الإسباني فرانشيسكو إيسكو والألماني توني كروس، نجمي ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لحل الأزمة التي يعاني منها مع لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا في الفترة الأخيرة.

مورينيو يزيد الغموض حول سبب استبعاد بوجبا

ويعاني بوجبا من انتقادات واسعة في الفترة الأخيرة بسبب عدم تنفيذه لتعليمات مدربه البرتغالي، ما ترتيب عليه إخراجه من الملعب في وقت مبكر بمباراتي توتنهام ونيوكاسل يونايتد بالجولتين الـ25 والـ27 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وعدم البدء به أساسيا في مباراة هدرسفيلد. بالجولة الـ26 من البطولة.

إيسكو - كروس

وكشفت صحيفة "الجارديان" البريطانية عن اهتمام مانشستر يونايتد بضم إيسكو وكروس، خاصةً وأنهما يحظيان بإعجاب الإدارة ومورينيو منذ فترة كبيرة، حيث كانت مهتمة باستقدام صانع الألعاب الإسباني في عام 2012 عندما كان في فريق مالاجا، بينما حاولت التعاقد مع لاعب الوسط الألماني قبل عامين.

وأشارت الصحيفة إلى ميل المدرب البرتغالي للتعاقد مع إيسكو تحديدا، مبديا استعداده للعب بورقة الحارس الإسباني ديفيد دي خبا الذي يرغب نادي ريال مدريد في التعاقد معه في الصيف المقبل لخلافة الكوستاريكي كيلور نافاس، خاصةً أن انتقال صانع الألعاب الإسباني قد يكلف خزائن يونايتد 135 مليون جنيه إسترليني.

الجدير بالذكر أن عدة تقارير إسبانية أكدت رغبة الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، في الاستغناء عن خدمات إيسكو في الموسم المقبل، بعد ظهوره بمستوى متواضع منذ بداية هذا الموسم، إلا أن "زيزو" نفى تلك التقارير مثنيا على إمكانيات لاعب ملقا السابق.

تعليقات