رياضة

مورينيو يزيد الغموض حول سبب استبعاد بوجبا

الأحد 2018.2.4 02:42 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 420قراءة
  • 0 تعليق
مورينيو وبوجبا

جوزيه مورينيو - بول بوجبا

رفض البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، إعطاء رد حاسم حول سبب استبعاد الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط الفريق من المشاركة في التشكيل الأساسي لمباراة هدرسفيلد، مساء السبت، ضمن الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

الكشف عن تفاصيل حوار بوجبا ومورينيو بمباراة توتنهام

ووجهت انتقادات للاعب الفرنسي بسبب الأداء الذي قدمه خلال الخسارة (2-0) أمام توتنهام، الأربعاء الماضي، حيث استبدل في الدقيقة الـ63 بعد مناقشة حامية مع مورينيو على الخط الجانبي. 

ورفض المدرب البرتغالي الخوض في تفاصيل بشأن ما قيل بينهما، لكن تسجيلاً انتشر على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي أظهر مورينيو وهو يتحدث بحدة مع اللاعب الفرنسي. 

ورداً على سؤال عن سبب استبعاد اللاعب الفرنسي، قال مورينيو: "مجرد تغيير، أحاول تجربة قدرات مختلفة بلاعبين مختلفين".

وجلس بوجبا على مقاعد البدلاء لأول مرة منذ انضمامه إلى يونايتد في أغسطس 2016، ولعب بدلاً منه لاعب الوسط الشاب سكوت مكتوميناي البالغ عمره 21 عاماً. 

وشارك بوجبا في نهاية المطاف في الدقيقة الـ65 بدلاً من جيسي لينجارد بعد أداء غير مقنع من يونايتد رغم أنه تمكن من تقليص الفارق مع مانشستر سيتي المتصدر 13 نقطة. 

تقارير.. بوجبا يطلب مضاعفة راتبه مع مانشستر يونايتد

وتحدث مورينيو عن الفوز على هدرسفيلد، وقال: "كان يجب أن نتحلى بالصبر، لكن يجب الحفاظ على قوة الأداء والضغط، تعين علينا اختراق حائط برلين الذي نظمه جيدا ديفيد فاجنر (مدرب هدرسفيلد)". 

من ناحية أخرى، كشف مورينيو أن لاعب الوسط البلجيكي مروان فيلايني، الذي غادر الملعب مصاباً أمام توتنهام، خضع لجراحة في الركبة وسيغيب لمدة شهرين على الأقل. 


تعليقات