رياضة

بوجبا يواصل اعتلاء سلسلة اللا هزيمة في الدوري الإنجليزي

الثلاثاء 2018.1.16 02:43 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 352قراءة
  • 0 تعليق
بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد

بول بوجبا

واصل الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد، اعتلاءه صدارة اللاعبين الذين لم يتعرضوا للهزيمة خلال سلسلة مباريات متتالية ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد الفوز على ستوك سيتي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين، الإثنين، على ملعب أولد ترافورد، في الجولة الـ23 من البطولة.

مورينيو: بوجبا ظاهرة في يونايتد

ووصل بوجبا بهذا الفوز إلى المباراة رقم 13 له على التوالي مع مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي هذا الموسم والتي لا يتعرض فيها للهزيمة، حيث حقق 9 انتصارات وتعادل في 4 مباريات.

وبالعودة إلى الموسم الماضي يصبح إجمالي المباريات التي شارك فيها لاعب الوسط الفرنسي ولم يتعرض للهزيمة 35 مباراة على التوالي، ليصبح صاحب السلسلة الأطول من اللا هزيمة ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بين اللاعبين الحاليين.

وشهدت المباريات الـ35 الأخيرة بـ"البريمييرليج" التي لم يتعرض فيها بوجبا للهزيمة فوز مانشستر يونايتد بـ22 مباراة، فيما تعادل بـ13 أخرى.

ويلي لاعب يوفنتوس السابق في القائمة البرازيلي جابرييل جيسوس، مهاجم مانشستر سيتي، بـ28 مباراة متتالية بلا هزيمة، يليه زميله الإسباني ديفيد سيلفا بـ25 مباراة، ثم الإيفواري يايا توريه بـ20 مباراة.

يُذكر أن بوجبا غاب عن هزيمة فريقه ضد مانشستر سيتي هذا الموسم، بسبب الإيقاف، فيما غاب عن هزيمتي هيدرسفيلد وتشيلسي للإصابة.

تعليقات