رياضة

مانشستر يونايتد أرسل موظفيه لإيقاظ بوجبا بعد موقعة أرسنال

السبت 2017.12.23 04:01 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 576قراءة
  • 0 تعليق
بول بوجبا

بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن قيام نادي مانشستر يونايتد بإرسال بعض موظفيه إلى منزل الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط الفريق، مطلع الشهر الحالي من أجل إيقاظه من النوم وذلك بعد مباراة أرسنال في الدوري الإنجليزي.

بوجبا واثق من فوز يونايتد بديربي مانشستر

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية أن بوجبا، الذي أصبح أغلى صفقة في تاريخ مانشستر يونايتد بنحو 89 مليون جنيه إسترليني، لم يحضر التدريب يوم 3 ديسمبر الحالي عقب الفوز على أرسنال في الجولة الـ15 من البريمييرليج يوم 2 ديسمبر بنتيجة 3-1 في ملعب "الإمارات". 

وأشارت الصحيفة إلى أن كل الجهود في الاتصال ببوجبا عبر الهاتف من قبل الجهاز الفني ليونايتد فشلت، ليرسل النادي موظفين إلى منزل بوجبا لإيقاظه واصطحابه إلى تدريب الفريق.

ويشعر لاعبون كبار في الفريق الإنجليزي بينهم القائد مايكل كاريك والمهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بالاستياء من مواقف بعض اللاعبين الشباب بالفريق، وأنهم لا يفعلون ما يكفي في المباريات لفوز الفريق، ومواصلة ملاحقة مانشستر سيتي متصدر البريمييرليج بفارق 11 نقطة عن يونايتد.

ويستعيد مانشستر يونايتد جهود بوجبا في مباراة ليستر سيتي (السبت) بالجولة الـ19 من البريمييرليج، بعد انتهاء إيقافه لمدة 3 مباريات أمام مانشستر سيتي وبورنموث ووست بروميتش بسبب طرده بمباراة أرسنال لتدخله العنيف على الإسباني هيكتور بيليرين ظهير أيمن أرسنال.

تعليقات