رياضة

بوجبا مهدد بالغياب عن اليونايتد لأكثر من 3 مباريات

الأحد 2017.12.3 10:15 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 395قراءة
  • 0 تعليق
بوجبا مهدد بالغياب عن اليونايتد لأكثر من 3 مباريات

الفرنسي بول بوجبا

بات الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد، مهددا بالغياب لأكثر من 3 مباريات عن الفريق الإنجليزي، بعد رد الفعل الذي أبداه عقب التعرض للطرد في مباراة أرسنال، بالجولة الخامسة عشر من البريميير ليج، التي انتهت بفوز "الشياطين الحمر" بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

مورينيو يشيد بإبداع دي خيا.. ويدافع عن بوجبا

وكان بوجبا تعرض للطرد في الدقيقة الرابعة والسبعين من مباراة "الجانرز"، عقب تدخل عنيف مع الإسباني هيكتور بيليرين، ظهير أرسنال، ليخرج من الملعب وهو يقوم بالتصفيق لحكم المباراة، ليتم إيقافه لـ3 مباريات بسبب الطرد المباشر.

وكشفت صحيفة "ميرور" البريطانية عن انتظار الاتحاد الانجليزي لتقرير أندريه مارينر، حكم المباراة، بخصوص ما فعله بوجبا، تمهيدا لفتح تحقيق مع لاعب الوسط الفرنسي.

ويغيب لاعب يوفنتوس السابق عن مباريات اليونايتد المقبلة ضد مانشستر سيتي وبورنموث ووست بروميتش بالجولات السادسة عشر والسابعة عشر والثامنة عشر من الدوري الإنجليزي.

وأشارت الصحيفة إلى أن صاحب الـ24 عاما قد يتعرض للإيقاف لعدد أكبر من المباريات عن الفريق في حالة ثبوت تهكمه على حكم المباراة.

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الثاني في جدول ترتيب البريميير ليج برصيد 35 نقطة، فيما يتواجد أرسنال في المركز الخامس برصيد 28 نقطة.

تعليقات