رياضة

بوجبا واثق من فوز يونايتد بديربي مانشستر

الخميس 2017.12.7 07:47 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 267قراءة
  • 0 تعليق
بوجبا واثق من فوز يونايتد بمباراة الديربي أمام سيتي

الفرنسي بول بوجبا

أبدى الفرنسي بول بوجبا لاعب خط وسط مانشستر يونايتد، ثقة كبيرة في قدرة فريقه على الفوز بمباراة الديربي أمام الجار والغريم التقليدي مانشستر سيتي في الجولة الـ16 من الدوري الإنجليزي الأحد المقبل، رغم غيابه عن اللقاء بداعي الإيقاف، بعد البطاقة الحمراء التي حصل عليها في الجولة الماضية أمام أرسنال.

مورينيو ينوي منح لوك شو مزيد من الفرص

وطالب بوجبا زملائه في الفريق، بالتحلى بالقوة والقدرة على الحسم أمام المرمى إذا أرادوا الفوز على سيتي، وذلك بعد فشل يونايتد في الفوز على جاره في آخر 3 مباريات جمعتهما في الدوري.

وقال اللاعب البالغ من العمر 24 عاما: "أضع ثقتي الكاملة في الفريق حتى في غيابي، سأكون هناك أشاهد المباراة وأمنحهم طاقة إيجابية، وأتمنى أن ننجح في تحقيق الفوز".

وأردف بوجبا: "علينا حسم المباراة عندما تتاح لنا ولو فرصة واحدة، لأننا نلعب في مواجهة سيتي وهو فريق متميز هجوميا، ويمكنه تحقيق الفوز في أي وقت خلال المباراة".

وأضاف: "سيتي على القمة لسبب وجيه، وهو أنه قدم أداء رائعا منذ بداية الموسم، ظل يحقق الفوز تلو الآخر دون خسارة مباراة واحدة، وبالتأكيد فإن روحه المعنوية عالية وهو قوي للغاية، علينا أن نكون على مستوى القوة المعنوية له".

دي بروين حزين لغياب بوجبا عن "ديربي" مانشستر

وشارك بوجبا لمدة 90 دقيقة في فوز فريقه 2-1 على سسكا موسكو الروسي الثلاثاء الماضي في دوري أبطال أوروبا، وأهدى تمريرة حاسمة لزميله البلجيكي روميلو لوكاكو ليحرز ثاني أهدافه مع يونايتد في آخر 13 مباراة في كل المسابقات.

وقال بوجبا في هذا الصدد: "عندما يحرز المهاجم هدفا، فإن هذا يمنحه طاقة إيجابية وشعورا بالثقة، يحتاج (لوكاكو) هذا الإحساس".

وأتم: "إنه يستحق هذا لأنه عمل بإخلاص وجدية لصالح الفريق، وبالتأكيد فإننا نعرف مدى أهميته لنا، سنكون في حاجة ماسة إليه في قمة مانشستر أمام سيتي أيضا".

الجدير بالذكر أن السيتي يتصدر جدول الترتيب برصيد 43 نقطة بفارق 8 نقاط عن "الشياطين الحمر" في المركز الثاني.

تعليقات