رياضة

مورينيو: بوجبا ظاهرة في يونايتد

الإثنين 2017.12.4 10:39 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 562قراءة
  • 0 تعليق
بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد

بول بوجبا

أشاد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد بالفرنسي بول بوجبا لاعب وسط الفريق، مؤكدا أنه يعد ظاهرة في الفريق خلال الموسم الجاري. 

بوجبا مهدد بالغياب عن اليونايتد لأكثر من 3 مباريات

وقال مورينيو في المؤتمر الصحفي لمباراة سسكا موسكو التي تقام الثلاثاء: "بوجبا ظاهرة في مانشستر يونايتد هذا الموسم، إنه يقدم أداءً جيدا، ويساعد الفريق بالشكل المناسب، وهو لاعب مهم في فريقي، ومنذ عودته من الإصابة أصبح ظاهرة".

وأضاف مورينيو: "لم نستأنف ضد قرار طرده أمام أرسنال، وهو ليس مستبعد من دوري الأبطال، لذا سيلعب أمام سسكا موسكو، وهو الأهم في الوقت الحالي".

وأوضح مدرب مانشستر يونايتد: "إنه سعيد بلعب المباراة المقبلة للفريق، هي الأهم حاليا، وهو يشعر بالتعب قليلا بعد المشاركة في مباراة أرسنال، لكنه حرص على الاستشفاء خلال اليومين الماضيين، وسيكون جاهزا للعب بدوري الأبطال، ومواصلة مستواه الجيد".

وكان بوجبا تعرض للطرد المباشر في مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال، السبت، التي انتهت بفوز "الشياطين الحمر" بنتيجة 3-1 بالجولة 15 من "البريميير ليج" بعد تدخل عنيف ضد هيكتور بيليرين لاعب الجانرز.

ويلتقي مانشستر يونايتد أمام سسكا موسكو الروسي الثلاثاء بالجولة الأخيرة من مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

تعليقات