رياضة

الكشف عن تفاصيل حوار بوجبا ومورينيو بمباراة توتنهام

الخميس 2018.2.1 08:42 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 462قراءة
  • 0 تعليق
مورينيو وبوجبا

جوزيه مورينيو وبول بوجبا

كشفت تقارير إنجليزية عن تفاصيل الحوار الذي دار بين البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، ولاعب وسطه الفرنسي بول بوجبا، خلال مباراة "الشياطين الحمر" ضد توتنهام، على ملعب ويمبلي، في الجولة الـ25 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

مورينيو يثير الجدل مجددا في مباراة توتنهام

ورصدت الكاميرات حوارا دار بين مورينيو وبوجبا بعد 10 دقائق فقط من بداية الشوط الثاني، وقبل 8 دقائق من خروج اللاعب الفرنسي من ملعب المباراة لحساب لاعب الوسط البلجيكي مروان فيلايني، وهو ما أثار التساؤل حول ما دار بين الطرفين فيه.

وقالت تقارير إنجليزية أبرزتها صحيفة "الصن" البريطانية إن الحوار كان متعلقا بمركز لاعب الوسط الفرنسي في الملعب، حيث طلب مورينيو منه الالتزام بمركزه إلى جوار لاعب الوسط الصربي نيمانيا ماتيتش، إلا أن اللاعب طلب المزيد من الحرية الهجومية.

وبعد الواقعة بـ8 دقائق فقط تم استبدال اللاعب الفرنسي بالبجيكي مروان فيلايني بعد إصراره على عدم الالتزام بتعليمات المدرب البرتغالي، إلا أن فيلايني تعرض للإصابة بعد 7 دقائق فقط من مشاركته، ليحل الإسباني أندير هيريرا بدلا منه.

يُذكر أن مانشستر يونايتد تعرض للهزيمة من مضيفه توتنهام بنتيجة 2-0، ليبتعد عن المتصدر مانشستر سيتي بفارق 15 نقطة، قبل 13 جولة فقط من نهاية االبريمييرليج.

تعليقات