رياضة

الرئيس السابق لريال مدريد يكشف عن خطة النادي للتعاقد مع نيمار

الأربعاء 2018.1.17 06:59 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 611قراءة
  • 0 تعليق
ريال مدريد يحلم بضم نيمار دا سيلفا

ريال مدريد يسعى لجلب نيمار

يعتقد رامون كالديرون، رئيس نادي ريال مدريد السابق، أن النادي الملكي بإمكانه أن يتعاقد بالفعل مع نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان، خلال الصيف المقبل بعد تسريب أخبار للإعلام حول الصفقة.

تصويت جماهيري يُعجل برحيل كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد

وأكدت تقارير إسبانية اهتمام نادي ريال مدريد بالتعاقد مع نيمار، خاصة بعد الأخبار الواردة من فرنسا بعدم ارتياح النجم البرازيلي في تجربته مع سان جيرمان.

وقال كالديرون في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إسبانيا": "إدارة ريال مدريد تتبع أسلوبا ذكيا لإلهاء الجميع عن النتائج السيئة للفريق عن طريق تسريب أخبار عن احتمالية ضم نيمار".

وتراجعت نتائج ريال مدريد هذا الموسم، خاصة على مستوى الدوري الإسباني، إذ يحتل الفريق المركز الخامس في جدول ترتيب البطولة متخلفاً بفارق 19 نقطة كاملة عن غريمه التقليدي برشلونة، صاحب الصدارة.

رامون كالديرون رئيس نادي ريال مدريد

وأضاف كالديرون: "النادي يريد بيع الأحلام إلى الجماهير وتركيز اهتمامهم على الصفقة المنتظرة، أعتقد أنهم تعمدوا تسريب أخبار عن إمكانية رحيل رونالدو ووصول نيمار؛ لمعرفة رد فعل الجمهور ثم اتخاذ القرار بعد ذلك".

وأتم كالديرون في هذا الصدد: "أعتقد ان تعاقد ريال مدريد مع نيمار ممكن حدوثه، اللاعب لديه بند يسمح له بالرحيل عن باريس في حالة دفع مبلغ مالي معين، والريال يريد أن يدفع رونالدو للرحيل لاستغلال مقابل بيعه في صفقة نيمار".

وقضى نيمار 4 مواسم ناجحة في إسبانيا بقميص برشلونة، قبل أن يرحل خلال الصيف الماضي في خطوة مفاجئة إلى باريس سان جيرمان، ضمن صفقة قياسية بلغت قيمتها المالية 222 مليون يورو.

تعليقات