رياضة

نجم ريال مدريد يتمنى مجاورة رونالدو في يوفنتوس

الجمعة 2018.11.16 04:23 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 232قراءة
  • 0 تعليق
رونالدو وأسينسيو - صورة أرشيفية

رونالدو وأسينسيو - صورة أرشيفية

يتمنى ماركو أسينسيو جناح ريال مدريد الإسباني، مجاورة البرتغالي كريستيانو رونالدو في يوفنتوس الإيطالي حسبما كشفت تقارير صحفية إيطالية. 

وذكرت صحيفة "توتوسبورت" الإيطالية أن ريال مدريد يدرك تفكير أسينسيو في الانتقال لصفوف يوفنتوس، وأنه معجب بالإشادة الكبيرة التي وجدها كريتسيانو رونالدو من جماهير البيانكونيري الموسم الماضي في دوري أبطال أوروبا خلال مواجهة الفريقين. 

وأشارت الصحيفة إلى أن ألفارو موراتا زميله السابق في ريال مدريد ومهاجم تشيلسي الإنجليزي الحالي أخبره أشياء رائعة عن مدينة تورينو ونادي يوفنتوس خلال فترة وجود موراتا مع "السيدة العجوز".

ويدرك أسينسيو أنه يستطيع تطوير نفسه والوصول لمستوى أكبر تحت قيادة ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس، كما فعل مع موراتا والفرنسي بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الحالي.

وكانت تقارير صحفية إسبانية قد توقعت أن يكون أسينسيو هو الخليفة الأنسب لكريستيانو رونالدو في ريال مدريد، لكنه أكد في وقت سابق هذ الأسبوع أنه ليس من مصلحته أن يكون هو الرجل الأول في ريال مدريد.

وانتقل رونالدو (33 عاما) إلى يوفنتوس قادما من ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية مقابل 100 مليون يورو لمدة 4 سنوات.

تعليقات