رياضة

نبيل فقير يدخل اهتمامات ريال مدريد

الإثنين 2018.12.24 11:45 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 219قراءة
  • 0 تعليق
نبيل فقير

نبيل فقير

دخل نبيل فقير، نجم ليون الفرنسي، ضمن اهتمامات ريال مدريد للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل بحث الفريق الملكي عن تدعيم الجانب الهجومي.

ويحاول ريال مدريد تعزيز الجانب الهجومي بعد رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وعدم التعاقد مع لاعب جديد رغم الاهتمام بالبلجيكي إيدين هازارد جناح تشيلسي الإنجليزي.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن اسم فقير بدأ يلوح في آفاق ملعب "سانتياجو برنابيو" لتدعيم الفريق في يناير/كانون الثاني المقبل، خاصة وأن عقده ينتهي مع الفريق بنهاية الموسم المقبل.

ويرفض فقير تجديد تعاقده مع ليون حتى الوقت الحالي، وهو ما يجعله قادرا على التوقيع مع أي فريق خلال فترة الانتقالات الشتوية بعد المقبلة، والانتقال إلى صفوفه في الانتقالات الصيفية التالية.

وارتبط اسم صاحب الـ25 عاما بالانتقال إلى برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أن الصفقة لم تتم ليتجه النادي الكتالوني للتعاقد مع فرينكي دي يونج لاعب وسط أياكس أمستردام الهولندي.

ويعتبر ناديا تشيلسي وليفربول أبرز المهتمين بالتعاقد مع نبيل فقير خلال الفترة المقبلة، في ظل تألقه مع النادي الفرنسي خلال الفترة الماضية.

يُذكر أن الفرنسي من أصول جزائرية شارك مع ليون في 16 مباراة منذ بداية الموسم الحالي، سجل خلالها 6 أهداف وأسهم في 4.

تعليقات