رياضة

ريال مدريد يكشف تفاصيل إصابتي كارباخال وفاسكيز

الخميس 2019.3.7 05:58 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 213قراءة
  • 0 تعليق
لوكاس فاسكيز وداني كارباخال

لوكاس فاسكيز وداني كارباخال

كشف نادي ريال مدريد الإسباني عن حجم الإصابتين اللتين تعرض لهما لاعباه الإسبانيان داني كارباخال ولوكاس فاسكيز في مباراة أياكس أمستردام الهولندي.

وغادر فاسكيز ملعب "سانتياجو برنابيو" بعد 29 دقيقة من الهزيمة أمام أياكس أمستردام الهولندي بنتيجة 1-4، الثلاثاء الماضي، في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، بينما بقي كارباخال في الملعب حتى نهاية المباراة.

وكشفت الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعبان عن تعرض فاسكيز لإصابة من الدرجة الأولى في أوتار الفخذ الأيسر، بينما أثبتت تعرض كارباخال لتمزق من الدرجة الثانية في عضلة الفخذ الأيمن.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن اللاعبين سيتغيبان عن مباراتي الفريق الملكي المقبلتين في الدوري الإسباني ضد بلد الوليد وسيلتا فيجو، يومي الأحد المقبل والسبت التالي عى الترتيب.

كما أوضحت الصحيفة أن كلا من فاسكيز وكارباخال لن يكونا ضمن صفوف المنتخب الإسباني في مباراتيه المقبلتين ضد النرويج ومالطا، يومي 23 و26 من الشهر الجاري، بتصفيات كأس أمم أوروبا 2020.

يُذكر أن الفحوصات التي خضع لها الجناح البرازيلي فينيسيوس جونيور، الأربعاء، بعد إصابته في مباراة أياكس أثبتت تعرضه لتمزق في أربطة الساق اليمنى، وهو ما يهدد بغيابه عن الملاعب لفترة قد تصل إلى شهرين.

تعليقات