رياضة

نجلزمان مدرب هوفنهايم يرفض خلافة زيدان في ريال مدريد

الإثنين 2018.6.4 01:43 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 299قراءة
  • 0 تعليق
يوليان نجلزمان

يوليان نجلزمان مدرب هوفنهايم

رفض الألماني يوليان نجلزمان، المدير الفني لفريق هوفنهايم، تولي القيادة الفنية لفريق ريال مدريد، خلفا للفرنسي زين الدين زيدان، الذي أعلن رحيله عن تدريب "الميرينجي" الخميس الماضي.

بالفيديو.. 5 مرشحين لخلافة زيدان في تدريب ريال مدريد

وكان زيدان قد قرر الرحيل عن ريال مدريد بعد 5 أيام فقط من فوزه ببطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي، ليفتح الباب أمام الشائعات حول الأسماء التي ستخلفه في تدريب الفريق الملكي.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن نادي ريال مدريد تواصل مع نجلزمان (30 عاما)، في الأيام الأخيرة لاستطلاع رأيه حول تدريب ريال مدريد في الموسم المقبل، وهو ما رفضه المدرب الألماني في الوقت الحالي.

ويرى نجلزمان أن تدريبه لريال مدريد في الوقت الحالي سيكون قرارا خاطئا، معتبرا أنه يحتاج إلى البقاء مع هوفنهايم لفترة أخرى لمواصلة نجاحاته في الدوري الألماني، قبل أن يتولى قيادة أحد الفرق الكبرى في أوروبا.

ودخل المدرب الألماني مدار اهتمامات العديد من الأندية الأوروبية الكبرى خلال الفترات الماضية، أبرزها أرسنال وبايرن ميونيخ وبروسيا دورتموند، إلا أنه رفض الرحيل عن تدريب هوفنهايم في الوقت الحالي.

يُذكر أن نجلزمان، تولى القيادة الفنية لفريق هوفنهايم في فبراير/ شباط 2016، ونجح في قيادته للدور التمهيدي من النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا بعد احتلال المركز الرابع في الدوري الألماني، قبل أن ينهي الموسم المنقضي في المركز الثالث ليتأهل لدور المجموعات من النسخة المقبلة في البطولة.

تعليقات