رياضة

دورتموند يوضح حقيقة التفاوض مع نجلزمان لقيادة الفريق

الأربعاء 2017.12.13 04:47 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 345قراءة
  • 0 تعليق
هانز يواخيم فاتسكه

هانز يواخيم فاتسكه

قال هانز يواخيم فاتسكه الرئيس التنفيذي لنادي بروسيا دورتموند الألماني إنه لا يوجد اتفاق بين الإدارة ويوليان نجلزمان مدرب هوفنهايم لتدريب الفريق بداية من الموسم المقبل وذلك رداً على الشائعات التي ربطت المدرب الشاب بالأصفر والأسود.

دورتموند يفوز على ماينز في المباراة الأولى لشتوجر

وتحدث فاتسكه في تصريحات لصحيفة "سبورت بيلد" الألمانية قائلا: "قبل 10 أيام من الآن كان أرمين فيه يتم الإعلان عنه في الصحافة مدرباً لدورتموند والآن نجلزمان.".

وأضاف: "أؤكد أنه لا يوجد اتفاق بين دورتموند وأي مدرب في الوقت الحالي.".

وكانت إدارة دورتموند قد أعلنت تعيين النمساوي بيتر شتوجر مديراً فنياً للفريق خلفاً للهولندي بيتر بوش يوم الأحد الماضي، ليقود شتوجر الفريق للفوز 2-0 في أولى مبارياته  الثلاثاء بالجولة 16 للدوري المحلي "بوندسليجا" على حساب ماينز

يوليان نجلزمان

وارتبط اسم دورتموند مؤخراً بنجلزمان الذي قاد هوفنهايم لإحراز المركز الرابع في البوندسليجا الموسم الماضي، ثم بأرمين فيه المدير الفني الذي قاد شتوتجارت للتتويج بالدوري في 2007 وصاحب التجربة العريضة في البوندسليجا مع أندية أوجسبورج وفولفسبورج وهامبورج وإينتراخت فرانكفورت.

وأوضح رئيس دورتموند أن علاقة الإدارة بالمدرب السابق بيتر بوش كانت رائعة ولا تزال على المستوى الشخصي، مشيراً إلى أن قرار الاستغناء عنه جاء فقط لأن الإدارة كانت تريد أن يعود الفريق للطريق الصحيح بأسرع وقت، وأضاف: "بالنسبة لشتوجر هناك اتفاق واحد على ضرورة العودة إعادة الفريق سريعاً والاتفاق واضح بيننا بأن العقد حتى نهاية الموسم.".

يذكر أن شتوجر قاد فريق كولن في الموسم الماضي لإحراز المركز الخامس في البوندسليجا والعودة للبطولات الأوروبية لأول مرة منذ 24 عاماً، قبل أن تسوء نتائجه مع الفريق بالموسم الحالي ليرحل عن النادي في الجولة 14.

تعليقات