رياضة

فاتسكه: ريال مدريد يصعب المنافسة مع توتنهام

الثلاثاء 2017.9.12 10:12 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 101قراءة
  • 0 تعليق
فاتسكه: سنخوض منافسة قوية مع توتنهام بسبب ريال مدريد

هانز يواكيم فاتسكه

يرى هانز يواكيم فاتسكه، المدير التنفيذي لنادي بروسيا دورتموند، أن وجود فريقه مع ريال مدريد في المجموعة الثامنة بدوري أبطال أوروبا، سيجبره على خوض منافسة قوية وحاسمة مع توتنهام على بطاقة الصعود إلى دور الـ16، في ظل أفضلية الريال حامل اللقب في آخر نسختين لحصد إحدى بطاقتي التأهل.

 دورتموند: أوباميانج لن يرحل ولو بـ 200 مليون يورو

وقال فاتسكه في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "سنكون في صراع مع توتنهام الذي يعد واحدا من أقوى الفرق في البطولة، يتوجب علينا خوض منافسة قوية وأن نلعب بشجاعة ذهابا وإيابا حتى نحصل على بطاقة العبور للدور التالي".

وأضاف: "سيكون علينا أيضا أن نتفوق عليهم في المواجهات المباشرة، في الحقيقة أعتقد أن ريال مدريد مرشح بقوة لحصد واحدة من بطاقتي الصعود، لا يمكنني تخيل أن يتواجد الريال في المركز الثالث".

ومن المقرر أن يحل دورتموند ضيفا على توتنهام في الجولة الأولى من البطولة (الأربعاء) بملعب ويمبلي في العاصمة الإنجليزية لندن، بالتزامن مع لقاء الميرينجي مع أبويل نيقوسيا على ملعب سانتياجو برنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد.

الجدير بالذكر أن الريال نجح في تخطي دور المجموعات في كل مشاركاته بالبطولة منذ عام 1995 حتى الآن، باستثناء نسخة 1996-1997 التي غاب عنها.

والتقى الريال مع دورتموند في دور المجموعات في 2012-2013، و206-2017، وفي المرتين تصدر الفريق الألماني المجموعة في حين حل فريق العاصمة الألمانية ثانيا.


تعليقات