رياضة

دورتموند: أوباميانج لن يرحل ولو بـ 200 مليون يورو

الإثنين 2017.8.28 03:37 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 191قراءة
  • 0 تعليق
بيير إمريك أوباميانج

بيير إمريك أوباميانج

شدد هانز يواخيم فاتسكه الرئيس التنفيذي لنادي بروسيا دورتموند الألماني على عدم وجود أي رغبة من جانب إدارة ناديه لبيع المهاجم الجابوني بيير إميريك أوباميانج خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

سانشيز يعيد أوباميانج لاهتمامات مانشستر سيتي

وقال فاتسكه في تصريحات نقلها موقع "فوسبول ترانسفيرز" الألماني الاثنين: "بعد رحيل ديمبلي لا مجال لرحيل أوباميانج مهما كان المقابل المادي المعروض حتى لو وصل إلينا عرضاً بـ200 مليون يورو.".

ورحل الفرنسي عثمان ديمبلي عن صفوف دورتموند يوم الجمعة الماضي إلى برشلونة الإسباني في صفقة بلغت 147 مليون يورو منها 105 مليون كقيمة للصفقة و42 مليون متغيرات متعلقة بأداء اللاعب ونسبة مشاركاته مع الفريق.

ونشرت شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية تقريراً يوم السبت الماضي عن رغبة مانشستر سيتي بقيادة مدربه الإسباني جوسيب جوارديولا ضم أوباميانج قبل انتهاء باب الانتقالات الصيفية التي تغلق بنهاية الشهر الحالي، بعد إقرار إدارة السيتيزنز بصعوبة ضم التشيلي ألكسيس سانشيز لاعب أرسنال.

وأكدت إدارة دورتموند متمثلة في فاتسكه والمدير الرياضي ميشيل زورك في أعقاب رحيل ديمبلي أنه سيكون هناك نشاط للنادي قبل إغلاق سوق الانتقالات من أجل التعاقد مع لاعب جديد وذلك من أجل تعويض رحيل ديمبلي.

يذكر أن أوباميانج توج خلال الموسم الماضي هدافاً للدوري الألماني "بوندسليجا" برصيد 31 هدفاً، بفارق هدف واحد عن البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ.

تعليقات