رياضة

أوباميانج يسخر من تباطؤ ميلان في ضمه

الأحد 2017.8.13 01:52 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 609قراءة
  • 0 تعليق
أوباميانج يسخر من تباطؤ ميلان في ضمه

بيير إيمريك أوباميانج

سخر الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، مهاجم فريق بروسيا دورتموند، من تباطؤ إدارة نادي إيه سي ميلان في التعاقد معه، مؤكداً في الوقت ذاته ترحيبه بالعودة مجدداً إلى سان سيرو.

ميلان يرفض الرضوخ لشروط دورتموند من أجل أوباميانج

ورد أوباميانج على أحد مشجعي ميلان عبر حسابه بشبكة التواصل الاجتماعي "إنستقرام" من خلال فيديو مباشر بشأن رغبته في اللعب لميلان مجدداً قائلا:ً "أريد أن أعود إلى ميلان لكنهم نائمون الآن.. ماذا بإمكاني أن أفعل؟".

وكانت تقارير صحفية ألمانية وإيطالية قد أكدت في شهر يوليو الماضي أن إدارة الروسونيري رفضت الرضوخ للمطالب المالية من إدارة دورتموند لضم الدولي الجابوني، حيث طلبت إدارة النادي الألماني 70 مليون يورو، بينما أصر الطليان على دفع 60 مليون يورو فقط.

وارتبط اسم الدولي الجابوني بأكثر من ناد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعيداً عن ميلان، ومنها تيانجين جوان الصيني وباريس سان جيرمان.

علماً بأن أوباميانج كان قد مثل ميلان في الفترة من 2007 إلى 2011 مع فريق الشباب في موسم 2007-08 ثم مع الفريق الأول من 2008 إلى 2011، لكنه لم يلعب أي لقاء مع الفريق الأول، حيث قضي تلك الفترة بالكامل معاراً إلى أندية ديجون وليل وموناكو وسانت إيتيان، ثم انتقل إلى الأخير نهائياً في 2011 ومنه إلى دورتموند في 2013.


يذكر أن أوباميانج توج خلال الموسم الماضي هدافاً للدوري الألماني "بوندسليجا" برصيد 31 هدفاً، بفارق هدف واحد عن البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ.

تعليقات