رياضة

أوباميانج يطوي صفحة الميركاتو الصيفي

الأحد 2017.8.6 04:19 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 452قراءة
  • 0 تعليق
أوباميانج يطوي صفحة الميركاتو الصيفي

بيير إيمريك أوباميانج

كشف بيير إيمريك أوباميانج، هداف الدوري الألماني "بوندسليجا" وفريق بروسيا دورتموند، أنه قرر بشكل نهائي البقاء مع فريقه وعدم الرحيل خلال فترة انتقالات الصيفية الحالية، ليغلق الجدل الذي دار حول مستقبله خلال الفترة الأخيرة.

أوباميانج يعترف بتفكيره في أموال الصين

وقال المهاجم الدولي الجابوني، في تصريحات لصحيفة "داي فيلت" الألمانية (الأحد): "أؤمن بالله وبالقدر، وأؤمن بأن كل شيء يحدث له سبب من عند الله، وبالتالي أيقنت أن بقائي مع دورتموند خلال الفترة الحالية هو المسار السليم".

وشدد أوباميانج على أنه كان صريحاً في حديثه مع إدارة نادي دورتموند بشأن رغبته في الرحيل، قائلا:ً "لقد كنت أريد خوض تجربة جديدة، وتحدثت في ذلك مع المدير الرياضي ميشيل زورك والرئيس التنفيذي هانز يواخيم فاتزكه، وكنت في غاية الوضوح والصراحة معهما".

وأضاف: "لكن لم يقم أي ناد من الأندية التي كانت ترغب في ضمي بتقديم عرض رسمي، وأنا من جانبي أحببت البقاء هنا للغاية، في دورتموند أشعر بأنني في بيتي".

من جانبه، علق فاتزكه، الرئيس التنفيذي للنادي، على حديث أوباميانج في تصريحات نقلتها عنه شبكة "إيه إس بي إن" الأحد قائلا: "أعتقد أننا أكدنا بكل صراحة بقاء أوباميانج معنا، لكن عندما قلنا هذا كذبتنا الصحافة".

وأكمل: "قالوا إنه سيرحل إلى الصين في يناير، لكنه سيبقى معنا". 

يذكر أن أوباميانج توج هدافا للبوندسليجا لأول مرة في تاريخه برصيد 31 هدفاً خلال الموسم الماضي، بفارق هدف واحد عن البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ.

وارتبط اسم المهاجم الجابوني خلال فترة الانتقالات الصيفية بعديد الأندية، منها تيانجين جوان الصيني الذي تناقلت تقارير صحفية أنه سينتقل إليه في يناير، قبل أن ينفي فاتزكه ذلك بشكل نهائي، بالإضافة إلى ناديي باريس سان جيرمان وإيه سي ميلان.

تعليقات