رياضة

أوباميانج يقرب جيرو من إيفرتون

الخميس 2017.7.20 11:41 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 235قراءة
  • 0 تعليق
إيفرتون يستغل تراجع دورتموند بعرض لضم جيرو

أوليفيه جيرو مهاجم أرسنال

تراجع بروسيا دورتموند عن اهتماماته السابقة بضم الفرنسي أوليفيه جيرو مهاجم أرسنال، بعد ضمان بقاء هدفاه الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، الأمر الذي فتح المجال لفريق إيفرتون لتقديم عرض لضم لاعب "الجانرز"، خلال الصيف الحالي. 

لاكازيت يدفع جيرو للرحيل عن أرسنال

ويعد مستقبل جيرو مع "الجانرز" محل شكل كبير، لاسيما بعد نجاح ناديه في التعاقد مع مواطنه ألكسندر لاكازيت من ليون هذا الصيف، مقابل 52 مليون جنيه إسترليني في أغلى صفقة بتاريخ أرسنال.

وكانت تقارير أكدت منافسة دورتموند لإيفرتون على التعاقد مع جيرو، لتعويض الرحيل المحتمل لمهاجمه أوباميانج إلى تشيلسي، الذي تعثر في النهاية بعد ضم "البلوز" لألفارو موراتا من ريال مدريد بقيمة 80 مليون يورو.

وأكدت صحيفة "تيليجراف" البريطانية أن إيفرتون أصبح الآن أبرز المهتمين بضم جيرو، ومن المتوقع أن يقدم عرضه الرسمي الأول لضم اللاعب خلال الفترة المقبلة، وهو العرض الذي لن يقل عن 25 مليون جنيه إسترليني.

وكان جيرو يعاني في الموسم الماضي من ندرة المشاركة بشكل أساسي في المباريات، حيث لعب 17 مباراة فقط أساسيا من أصل 40 مواجهة في كل المسابقات، سجل خلالهم 16 هدفا.

ويلعب جيرو البالغ من العمر 30 عاما في صفوف أرسنال منذ صيف 2012 قادما من مونبيليه، وساهم في تتويج الفريق بـ 3 ألقاب لكأس الاتحاد الإنجليزي، إلى جانب بطولة الدرع الخيرية.

تعليقات