رياضة

أوباميانج: ديمبلي في موقف صعب

السبت 2017.8.12 11:13 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 481قراءة
  • 0 تعليق
أوباميانج وديمبلي

أوباميانج وديمبلي

أقر الجابوني بيير إيمريك أوباميانج مهاجم فريق بروسيا دورتموند أن زميله الفرنسي عثماني ديمبلي، بات في موقف صعب، بشأن رغبته في الانتقال إلى برشلونة، وتمسك إدارة سيجنال إدونا بارك بخدماته.

ماركا: برشلونة يرفع عرضه لضم ديمبلي

وقال أوباميانج في تصريحات لشبكة "سكاي" عقب فوز فريقه على رايلازين ارلين في الدور التمهيدي لكأس ألمانيا 4-0 السبت: "سنرى ماذا سيحدث خلال الفترة القادمة بالنسبة لديمبلي".

وأضاف: "أياً كان ماذا سيحدث، فإن الموقف صعب للغاية على ديمبلي ودورتموند".

وأعلن بيتر بوش المدير الفني لفريق دورتموند السبت أنه وإدارة النادي سيجتمعان بديمبلي في وقت لاحق لتحديد مستقبله، مؤكداً أن نتائج الاجتماع سيتم الكشف عنها يوم الأحد.

وتسعى إدارة برشلونة للتعاقد مع ديمبلي لتعويض انتقال المهاجم البرازيلي نيمار إلى صفوف باريس سان جيرمان مؤخراً، لكن دورتموند لا يريد التفريط في اللاعب بسهولة.

وكان ديمبلي غاب عن تدريبات دورتموند يومي الخميس والجمعة دون الحصول على إذن من قبل الجهاز الفني للفريق وسط تقارير عن غضبه من رفض إدارة ناديه للعرض المقدم من برشلونة لضمه مقابل 130 مليون يورو.

الجدير بالذكر أن ديمبلي انضم إلى دورتموند في صيف 2016 قادما من ستاد رين الفرنسي مقابل 15 مليون يورو، ويمتد عقده الحالي حتى يونيه 2021، وخلال الموسم الماضي شارك في 49 مباراة سجل في مختلف البطولات سجل خلالها 10 أهداف وصنع 21 هدفا.

تعليقات