رياضة

ماركا: برشلونة يرفع عرضه لضم ديمبلي

الجمعة 2017.8.11 05:05 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 382قراءة
  • 0 تعليق
عثماني ديمبلي

عثماني ديمبلي

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن إدارة نادي برشلونة قد حضرت عرضاً جديداً للحصول على خدمات الفرنسي عثمان ديمبلي لاعب فريق بروسيا دورتموند الألماني أعلى من قيمة العرض الذي رفضته إدارة الأصفر والأسود الخميس. 

الصحف الألمانية تهاجم برشلونة بسبب ديمبلي

وذكرت صحيفة "ماركا" الأسبانية في تقرير لها أنه على الرغم من إصدار إدارة دورتموند لبيان رسمي يوم الخميس، معلنة رفض العرض المقدم من البارسا لضم اللاعب. إلا أن الكتالان لا يزالون يؤمنون بقدرتهم على الظفر بخدمات اللاعب.

وأوضحت "ماركا" أن إدارة برشلونة قد قررت زيادة عرضها السابق لضم اللاعب والذي بلغت قيمته 120 مليون يورو ورفضته إدارة دورتموند إلى 130 مليون يورو.

وسيتوجب على إدارة دورتموند دفع ربع قيمة انتقال ديمبلي إلى ناديه السابق ستاد رين الفرنسي بحسب العقد المبرم بين إدارتي الناديين والذي ينص على حصول نادي اللاعب السابق على ربع قيمة إعادة بيعه مستقبلا.ً

من جانبها تسعى إدارة دورتموند للحصول على 150 مليون يورو للاستغناء عن خدمات ديمبلي بشكل نهائي بحسب ما تردد في الصحافتين الأسبانية والألمانية.

الجدير بالذكر أن ديمبلي انضم إلى دورتموند في صيف 2016 قادما من ستاد رين الفرنسي مقابل 15 مليون يورو، ويمتد عقده الحالي حتى يونيه 2021، وخلال الموسم الماضي شارك في 49 مباراة سجل في مختلف البطولات سجل خلالها 10 أهداف وصنع 21 هدفا.

تعليقات