رياضة

ريال مدريد ينافس برشلونة على ضم ديمبلي

الخميس 2017.8.10 03:18 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1125قراءة
  • 0 تعليق
ديمبلي في مواجهة ريال مدريد

ديمبلي في مواجهة ريال مدريد

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى دخول إدارة نادي ريال مدريد في سباق الظفر بخدمات الفرنسي عثماني ديمبلي جناح ولاعب وسط فريق بروسيا دورتموند الألماني والذي يسعى الغريم الأزلي للميرينجي، فريق برشلونة لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

دورتموند يُحدد السعر النهائي لبيع ديمبلي لبرشلونة

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية في عددها الصادر الخميس أن إدارة الميرينجي قد خرجت من سباق التعاقد مع الفرنسي الشاب كيليان مبابي لاعب فريق موناكو ووضعت بدلاً منه كهدف للتعاقد في الموسم المقبل مواطنه عثماني ديمبلي.

وشددت الصحيفة على أن ريال مدريد على استعداد لتقديم عرض كبير إلى إدارة سيجنال إدونا بارك للظفر بخدمات ديمبلي في ظل الحديث عن طلب دورتموند لمبلغ 135 مليون جنيه إسترليني (ما يوازي 150 مليون يورو) من أجل الاستغناء عن خدمات الدولي الفرنسي للكتالان.

وتسعى إدارة برشلونة للتعاقد مع ديمبلي لتعويض انتقال البرازيلي نيمار إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان في صفقة بلغت 222 مليون يورو وهو قيمة الشرط الجزائي المنصوص عليه في تعاقد نيمار مع البارسا قبل الانتقال إلى باريس.

وتوج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا للعام الثاني على التوالي على حساب يوفنتوس الإيطالي في شهر مايو الماضي، إلا أن إدارة النادي لم تبرم حتى الآن أي صفقات هجومية استعداداً للموسم الرياضي الجديد على عكس السنوات الماضية بل شهدت القائمة خروج ألفارو موراتا بالانتقال إلى تشيلسي وجيمس رودريجيز بالإعارة إلى بايرن ميونيخ.

على الجانب الآخر فإن إدارة البارسا تضع صوب أعينها نحو ضم ديمبلي وكذلك البرازيلي فيليبي كوتينيو لاعب ليفربول الإنجليزي إلا أن إدارتي الناديين الألماني والإنجليزي متمسكان بشدة بنجميهما.

وتألق ديمبلي خلال الموسم الماضي مع بوروسيا دورتموند، وسجل 10 أهداف وصنع 13 في 49 مباراة، خلال موسمه الأول مع الفريق، لينضم لأول مرة في تاريخه لمنتخب فرنسا.


تعليقات