رياضة

ديمبلي يغازل برشلونة بحذف دورتموند

الثلاثاء 2017.8.8 08:51 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 477قراءة
  • 0 تعليق
عثماني ديمبلي

عثماني ديمبلي

أظهر الفرنسي عثماني ديمبلي لاعب وسط بروسيا دورتموند إشارة تدل على اقترابه من الرحيل عن جدران ملعب سيجنال إدونا بارك لبرشلونة الأسباني.

ديمبلي يحسم أمره مع دورتموند

وحذف ديمبلي من على حسابه الرسمي بشبكة التواصل الاجتماعي "إنستجرام" اسم نادي دورتموند بصفته الفريق الذي يلعب له. 

وكانت شبكة "سكاي سبورت ألمانيا" قد نشرت الثلاثاء أن ديمبلي البالغ من العمر 20 عاماً قد أخبر مسؤولي دورتموند برغبته في الرحيل إلى النادي الكتالوني خلال الانتقالات الحالية، لاسيما أن ديمبلي أظهر رغبته سابقا في الانضمام إلى صفوف البلوجرانا لكن ناديه لم يبد تجاوبا مع الأمر.

وتسعى إدارة البارسا للتعاقد مع ديمبلي لتعويض رحيل البرازيلي نيمار إلى صفوف باريس سان جيرمان في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو هي قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب.

يذكر أن ديمبلي ليس اللاعب الوحيد الذي ربطته تقارير إعلامية بالبارسا في الفترة الأخيرة حيث ربطت تقارير إعلامية أيضاً النادي الكتالوني، بالبرازيلي فيليبي كوتينيو لاعب ليفربول الإنجليزي.

الجدير بالذكر أن النجم الفرنسي الصاعد حقق أرقاما مميزة مع فريقه خلال الموسم الماضي، حيث بلغ معدله التهديفي هدفا كل 169 دقيقة، في حين أن معدل النجم البرازيلي نيمار مع برشلونة خلال الموسم الماضي بلغ هدفا كل 189 دقيقة.


وانضم ديمبلي لدورتموند قادما من استاد رين الفرنسي صيف العام الماضي، ليثبت نفسه كإحدى أهم صفقات الموسم في الدوري الألماني "بوندسليجا" بتسجيل 10 أهداف في 49 مباراة وصناعة 21.



تعليقات