رياضة

برشلونة يخطط لجعل ديمبلي ثالث أغلى لاعبي العالم

السبت 2017.8.5 05:41 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 404قراءة
  • 0 تعليق
برشلونة يخطط لجعل ديمبلي ثالث أغلى لاعبي العالم

عثماني ديمبلي

قالت تقارير صحفية ألمانية إن إدارة نادي برشلونة ستلتقي نظيرتها في بروسيا دورتموند الأسبوع المقبل من أجل التفاوض بشأن انتقال الجناح الفرنسي عثماني ديمبلي من النادي الألماني إلى البارسا في صفقة ستجعل الدولي الفرنسي ثالث أغلى لاعب العالم.

تقارير: برشلونة يتوصل لاتفاق مع ديمبلي

وأشارت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، في تقرير لها السبت، إلى أن إدارة البارسا توصلت إلى اتفاق مع ديمبلي بالفعل لخلافة البرازيلي نيمار في تشكيلة الكتالان، وهو ما نقله موقع "كالشيو ميركاتو" يوم الجمعة أيضاً نقلاً عن الإيطالي تانكريدي بالميري الصحفي في "لاجازيتا ديللو سبورت".

وأوضحت الصحيفة الفرنسية أن قيمة انتقال ديمبلي من سيجنال إيدونا بارك إلى كامب نو ستصل إلى 100 مليون يورو، ليصبح اللاعب البالغ من العمر 19 عاماً ثالث أغلى لاعبي العالم بعد البرازيلي نيمار ومواطنه بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ورفضت إدارة دورتموند على مدار الأشهر الثلاثة الماضية عدة عروض من البارسا لضم ديمبلي، بلغ أعلاها 80 مليون يورو، وذلك لحاجة الفريق لخدماته خلال الموسم المقبل من أجل المنافسة على لقب الدوري الألماني "بوندسليجا".

علماً بأن ديمبلي لم يكن هو الاسم الأول المطروح لتعويض نيمار في البارسا، حيث ظهر من قبله الفرنسي أنطونيو جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد، والأرجنتيني باولو ديبالا نجم يوفنتوس، والبرازيلي فيليبي كوتينيو لاعب ليفربول.

ولم يصدر حتى اللحظة أي تعليق رسمي من قبل إدارتي البارسا ودورتموند أو من اللاعب على العرض الكتالوني لضم اللاعب.

وانضم ديمبلي لدورتموند قادما من استاد رين الفرنسي صيف العام الماضي، ليثبت نفسه كإحدى أهم صفقات الموسم في الدوري الألماني "بوندسليجا" بتسجيل 10 أهداف في 49 مباراة وصناعة 21.

تعليقات