رياضة

أنشيلوتي يطالب دورتموند بفك أسر ديمبلي

الجمعة 2017.8.11 05:00 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 426قراءة
  • 0 تعليق
كارلو أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي

كارلو أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي

علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لبايرن ميونيخ الألماني على ما تردد عن رغبة الفرنسي عثماني ديمبلي جناح فريق بروسيا دورتموند بالرحيل عن جدران سيجنال إدونا بارك من أجل الانضمام إلى برشلونة بالتأكيد على أنه يجب عدم التمسك بلاعب يرغب في الرحيل.

برشلونة يتفق على الشروط الشخصية مع ديمبلي

وقال أنشيلوتي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي السابق للقاء فريقه مع كيمنستر في الدور التمهيدي لكأس ألمانيا والمقرر له السبت: "في رأيي، لو اللاعب لا يريد البقاء فيجب أن يرحل على الفور، بالنسبة لي هي ليست مشكلة.".

وأعلن نادي بروسيا دورتموند في بيان رسمي يوم الخميس أنه رفض انتقال ديمبلي إلى صفوف البارسا بسبب عدم قبول الإدارة عرضاً بقيمة 120 مليون يورو من أجل ضم اللاعب وطلبهم رفع قيمة العرض إلى 150 مليون يورو، بينما غاب اللاعب عن المران ولم تنجح محاولات الجهاز الفني للفريق بقيادة الهولندي بيتر بوش في الوصول إليه.

وتأتي رغبة البارسا في ضم ديمبلي من أجل تعويض رحيل البرازيلي نيمار إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب البرازيلي.

وعن  عودة اللاعبين المصابين لتشكيل فريق بايرن ميونيخ في لقاء كيمنستر يوم السبت في كأس ألمانيا يوم السبت بالدور التمهيدي تحدث كارليتو: "آريين روبين وديفيد آلابا جاهزان للقاء ولكنهما لن يشاركان من البداية.".

وعاد الثنائي روبين وآلابا خلال الأيام القليلة الماضية إلى تدريبات العملاق البافاري بعد فترة غياب خلال الفترة التحضيرية لانطلاق الموسم الجديد سواء في الجولة الآسيوية بسنغافورة والصين أو في كأس "أودي" الدولية.

وعن الحارس مانويل نوير والذي عاد إلى التدريبات الجماعية بعد فترة غياب بسبب إصابة بكسر في الكاحل رد: "يتدرب مع مدرب الحراس وسنحدد بناء مستوى تطور حالته موعد عودته للملاعب.".

يذكر أن بايرن يعاني من عديد الإصابات بعيداً عن الثلاثي نوير وروبين وآلابا، حيث لا يزال يغيب عنه: جيمس رودريجيز وتياجو ألكانتارا وخوان بيرنات وجيروم بواتينج.

تعليقات