رياضة

توهج كينتيرو بالمونديال يدفع ريال مدريد للتفكير في ضمه

الإثنين 2018.6.25 04:33 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 594قراءة
  • 0 تعليق
خوان كينتيرو

خوان كينتيرو

تفكر إدارة ريال مدريد في التعاقد مع خوان كينتيرو، لاعب كولومبيا، خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد المستوى المميز الذي قدمه مع منتخب بلاده خلال منافسات كأس العالم 2018 التي تستضيفها روسيا.

كولومبيا تبقي على آمالها في المونديال باكتساح بولندا

وقدم كينتيرو مستويات مميزة خلال مباراتي المنتخب الكولومبي ضد اليابان وبولندا، حيث نجح في تسجيل هدف في شباك "محاربي الساموراي" رغم الهزيمة (1-2)، كما ظهر بشكل جيد في مباراة المنتخب البولندي.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن إدارة ريال مدريد تفكر في الاستعانة بكينتيرو في الموسم الجديد، ليكون خليفة للكرواتي ماتيو كوفاسيتش، الذي صرح برغبته في الرحيل عن الفريق الملكي للحصول على عدد أكبر  دقائق لعب أكثر خلال الفترة المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن التعاقد مع كينتيرو لن يكون مكلفا لإدارة النادي الإسباني، خاصة وأن اللاعب مُعار من بورتو البرتغالي إلى ريفربليت الأرجنتيني حتى يناير/كانون الثاني المقبل، ويملك الأخير أحقية الحصول على خدماته بشكل نهائي مقابل 4 ملايين يورو فقط.

وما يزيد من إمكانية إتمام الصفقة، العلاقة الجيدة التي تجمع اللاعب الكولومبي بالإسباني جولين لوبيتيجي، المدير الفني الجديد لـ"الميرنجي"، حيث تولى الأخير تدريبه مع بورتو في 2014، واعتمد عليه في 30 مباراة، سجل خلالها 3 أهداف وصنع 7.

تعليقات