رياضة

مدرب كولومبيا يرد على تهديد مدافعه بالقتل

الإثنين 2018.6.25 11:50 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 265قراءة
  • 0 تعليق
خوسيه بيكرمان

خوسيه بيكرمان مدرب منتخب كولومبيا

رد خوسيه بيكرمان، المدير الفني للمنتخب الكولومبي، على التهديدات بالقتل التي تلقاها مدافعه كارلوس سانشيز، عقب تسببه في هزيمة فريقه خلال مباراة اليابان، الثلاثاء الماضي، في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس العالم.

لاعبو النصر السعودي يباركون لهيجيتا بعد فوز كولومبيا على بولندا

وتعرض سانشيز للطرد في وقت مبكر من مباراة اليابان، بعد إبعاده كرة من المرمى الخالي، لينجح "محاربو الساموراي" في استغلال النقص العددي للمنتخب الكولومبي والفوز بنتيجة 2-1.

كارلوس سانشيز

وقال بيكرمان في المؤتمر الصحفي بعد مباراة بولندا: "مر سانشيز بأوقات صعبة في الأيام الأخيرة، لذا أردنا أن يشاركنا الاحتفال اليوم". 

وأضاف: "تأثر اللاعب كثيرا بسبب ما حدث، وأعتقد أنه لا يجب الاستهانة بأمور كهذه، سواء كانت مؤكدة أم لا، هذا أمر مؤلم جدا".

وفتحت الشرطة الكولومبية تحقيقات موسعة في التهديدات التي تعرض لها سانشيز، خاصة بعد مقتل المدافع الكولومبي أندريس إسكوبار عقب تسجيل هدف في مرماه في كأس العالم 1994.

يُذكر أن المنتخب الكولومبي نجح في الفوز على بولندا بثلاثية نظيفة، الأحد، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثامنة، ليكون في حاجة إلى الفوز في مباراته الأخيرة ضد السنغال للتأهل إلى الدور ثمن النهائي من المونديال.

تعليقات