مجتمع

"الهلال الأحمر الإماراتي" في دبي يتسلم تبرعا من شركة ديليفيرو

الأربعاء 2017.7.12 05:09 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 399قراءة
  • 0 تعليق
هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في دبي تتسلم التبرع

هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في دبي تتسلم التبرع

 تسلمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في دبي مبلغ 136 ألف درهم تبرعت بها شركة "ديليفيرو" المتخصصة في مجال خدمة توصيل الطعام في المنطقة.

ومن المقرر أن يخصص المبلغ والذي جاء حصيلة حملة الشركة الرمضانية بالتضامن مع الهلال الأحمر الإماراتي لدعم العمل الإنساني الحيوي للهيئة داخل الدولة. 

وقال أنيس حرب، مدير عام "ديليفيرو" في دول مجلس التعاون الخليجي، "تم جمع هذا المبلغ لصالح الهيئة التي توفر المساعدات الإنسانية والخيرية للفئات الأقل حظا والمشمولين بالرعاية والكفالة الإنسانية.. ويسرنا الالتزام بقيم شهر رمضان المبارك ودعم مبادرة عام الخير 2017 في الإمارات بطريقة عملية مجدية".

من جانبه، قال محمد عبد الله الحاج الزرعوني، مدير هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في دبي: "نسعد دائما بالعمل مع شركائنا الجدد وأظهرت ديليفيرو التزاما عاليا في تبني برامج المسؤولية المجتمعية والشراكة الإنسانية " . 

وأضاف أن "التعاون من هذا القبيل يعد ضروريا لتعزيز مهمتنا وتحقيق أكبر قدر من النجاح عندما نعمل جميعا بروح واحدة، ونود أن نعرب عن امتناننا لشركة "ديليفيرو" وعملائها لانضمامهم إلينا مستلهمين روح الخير للشهر الفضيل"، وأكد أن الأموال التي جمعت تحدث فرقا في حياة الكثيرين.

تعليقات