فن

ريهام سعيد تثير مشاجرة بين سما المصري وريم البارودي

الخميس 2018.2.22 03:35 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 915قراءة
  • 0 تعليق
ريم البارودي أول فنانة تتضامن مع ريهام سعيد

ريم البارودي أول فنانة تتضامن مع ريهام سعيد

تضامنت الفنانة ريم البارودي مع الإعلامية ريهام سعيد المحبوسة على ذمة القضية المتهمة فيها بالتحريض على خطف الأطفال بالتعاون مع فريق إعداد برنامج "صبايا الخير" وعصابة لخطف الأطفال، لتكون أول فنانة تتضامن معها في أزمتها؛ ما أشعل خلافا بين ريم والفنانة سما المصري على موقع التواصل الاجتماعي أنستقرام.

فقد نشرت ريم مجموعة صور لها تجمعها بصديقتها ريهام سعيد على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "أنستقرام" وكتبت عليها تعليقا كبيرا وفعلت فيه هاشتاق "#جربت تكون ريهام سعيد"، وكان تعليق ريم على أزمة ريهام سعيد: "أنا بتكلم عن الإنسانة الصديقة اللي أكلت معاها عيش وملح وعشرتها بقالي ٧ سنين ماشفتش منها غير كل خير وحب ووقفت معايا في ظروف قاسية جدا بعيدا عن الكاميرات والتصوير والمجاملات واخترت أصور الحلقة معاها لأنها تعرف كتير عن حياتي الشخصية وكانت أكثر خوفا مني عليا والحمد الله كانت أمينة معايا جدا عكس الآخرين".


واستكملت قائلة: "ما يقع إلا الشاطر أنا حزينة عشان الناس المريضة نفسيا بقت حولينا كتير، كل الاحترام ولا تعليق ولا تعقيب على أحكام النيابة، بس الحكاية لسه ماخلصتش، أرجو الدعاء لأم لبنت وولد، ما شاء الله على التربية، وآخر العنقود الطفل الرضيع ٤ شهور، وصديقة صدوقة وإعلامية حاصلة على ماجستير في الإعلام، وإن شاء الله الكلمة الأخيرة للقضاء المصري النزيه".

وقد أثار دعم الفنانة ريم البارودي لصديقتها ريهام سعيد سخرية وتهكم الفنانة سما المصري، خاصة بعد أن انتقدت سما ما كتبته، فكتبت سما على حسابها الشخصي على أنستقرام: "عاجل.. ريم البارودي تحزن على حبس صديقتها ريهام سعيد وتقرر لبس الأسود مدى الحياة، وإنها هتاخد لها عيش وحلاوة في السجن". وقالت سما المصري إن سر دعم ريم لريهام يرجع إلى أن الأولى كانت تستعين بالثانية كي تحصل على دعم من الدجالين والعاملين بالسحر كي تعيد إليها قصة حبها مع المطرب أحمد سعد، الذي كان مرتبطا بها قبل أن يتزوج الفنانة سمية الخشاب مؤخرا في مفاجأة هزت الوسط الفني.


تعليقات