رياضة

بوجبا يزين "ريمونتادا" يونايتد على السيتي

الأحد 2018.4.8 12:10 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 145قراءة
  • 0 تعليق
بوجبا قاد يونايتد للفوز على السيتي

بوجبا قاد يونايتد للفوز على السيتي

خلفت عودة مانشستر يونايتد من التأخر في النتيجة للفوز (2-3) على الجار مانشستر سيتي، في المباراة التي أقيمت مساء السبت على ملعب "الاتحاد" ضمن الجولة الـ33 للدوري الإنجليزي الممتاز عدة أرقام قياسية مهمة.

"ديلي ميل": الحكم تغاضى عن ركلة جزاء للسيتي أمام يونايتد

وأصبح الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد أول لاعب يسجل هدفين على الأقل للفريق في مرمى السيتي منذ أن حقق الإنجليزي واين روني ذلك في ديسمبر عام 2012.

وصنع التشيلي ألكسيس سانشيز جناح الشياطين الحمر هدفين في المباراة، لتصبح المرة الثانية التي يصنع بها هدفين في مباراة واحدة بالبريمييرليج، علما أن المرة الأولى كانت ضد نيوكاسل في ديسمبر 2014 مع فريقه السابق أرسنال.

وحافظ البرتغالي جوزيه مورينيو على سجله خاليا من الخسارة ذهابا وإيابا في الدوري الإنجليزي خلال موسم واحد أمام المدرب نفسه

على الجانب الآخر، باتت هذه المرة الأولى التي يخسر فيها الفريق السماوي مباراة في البريمييرلج بعد أن يكون متقدماً بثنائية، منذ خسارته أمام ليفربول بنتيجة (2-3) في أكتوبر عام 2008.

إنفوجراف.. السيتي يسعى لتكرار انتصار الدورين على يونايتد بالبريمييرليج

وتعد هذه المرة الأولى التي يستقبل فيها فريق يدربه الإسباني بيب جوارديولا 3 أهداف في مباراتين متتاليتين، وذلك بعد استقبال 3 أهداف أمام ليفربول في المباراة السابقة بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وخسر مانشستر سيتي في عقر داره على ملعب الاتحاد في الدوري الإنجليزي للمرة الأولى، منذ هزيمته أمام تشيلسي في ديسمبر عام 2016.

تعليقات