رياضة

رينار : زياش غير مستعد لتجاوز خلافات الماضي

الجمعة 2017.6.9 07:17 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 472قراءة
  • 0 تعليق
هيرفي رينار

هيرفي رينار

عبّر هيرفي رينار، مدرب المغرب، عن أسفه من عدم استعداد حكيم زياش، نجم أياكس أمستردام الهولندي، لطي صفحة خلافات الماضي، وذلك على هامش المؤتمر الصحفي، الذي عقده  مساء الجمعة بملعب "أحمدو أهيدجو" بياوندي، للحديث عن المواجهة المرتقبة بين المنتخبين، لحساب التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا الكاميرون 2019. 

زياش ورينار.. تاريخ طويل من الصدام يهدد حظوظ المغرب

وقال المدرب الملقب بـ "الساحر الأبيض" في هذا الإطار " كنت آمل أن ألتقي بحكيم زياش خلال فترة المعسكر من أجل وضع حد لسوء التفاهم الذي حدث بيننا، لكن يبدو أنه غير متحمس لذلك".

وأضاف "من المؤسف أن يفضّل اللاعب قضاء عطلته الصيفية في أوروبا، على التواجد مع زملائه في الكاميرون لخوض مباراة هامة في ظروف صعبة للغاية".

وختم "لا مجال للحديث مجددا في هذا الموضوع لأن الأهم في الفترة الحالية هو العمل على جعل الفريق يتطور ويقدم أفضل مستوياته استعدادا للمباريات الصعبة التي تنتظرنا في تصفيات كأس العالم روسيا 2018."

من جهة أخرى، أعرب هيرفي رينار عن تخوفه من تأثير غياب اللاعبين ذوي الخبرة على غرار المهدي بنعطية (يوفنتوس الإيطالي) وكريم الأحمدي (فينورد روتردام الهولندي) وسفيان بوفال (ساوثهامبتون الإنجليزي)، خاصة وأن المنافس يمر بأفضل فتراته بعد فوزه بمسابقة أمم أفريقيا الجابون 2017.

ويجدر التذكير بأن المباراة لن يكون لها انعكاسات على حسابات الترشح للنسخة القادمة من أمم أفريقيا، بحكم أن جميع نتائج الكاميرون لن تحتسب لكونه ضمن ترشحه كبلد منظم لها.


تعليقات