رياضة

تقارير.. جوارديولا يقترب من تدريب رونالدو

الجمعة 2019.3.8 09:39 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 305قراءة
  • 0 تعليق
بيب جوارديولا

بيب جوارديولا

قالت تقارير صحفية إن الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، توصل لاتفاق مع يوفنتوس الإيطالي، بشأن تدريب الفريق، بداية من الموسم المقبل.

وربطت عدة تقارير صحفية مؤخرا، ماسيميليانو أليجري المدير الفني لليوفي، بالرحيل عن "البيانكونيري"، بعد خلافاته الفترة الأخيرة مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق.

وكان رونالدو طالب أليجري بتغيير طريقة اللعب من الدفاع إلى الضغط العالي، وهو ما رفضه المدرب الإيطالي، خلال مباراة سابقة للفريق.

ووفقا لصحيفة "إل جيورنال" الإيطالية، فإن اليوفي توصل لاتفاق مع جوارديولا من أجل تدريب الفريق، بداية من الموسم المقبل، بعقد مدته 4 سنوات، لإرضاء رونالدو.

وأوضح المصدر أن أليجري اقترب بشدة من الرحيل، في ظل رغبة إدارة اليوفي في اللعب بطريقة هجومية من أجل تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا، الذي اقترب بشدة من الضياع، عقب خسارة الفريق أمام أتلتيكو مدريد الإسباني، بهدفين دون رد، في ذهاب ثمن النهائي.

ويسعى اليوفي لتحقيق لقب دوري الأبطال الذي غاب عن خزائن النادي لمدة 23 عاما، وتحديدا منذ عام 1996، حين حقق الفوز على أياكس أمستردام الهولندي، بركلات الترجيح 4-2.

تعليقات