رياضة

تقرير.. 3 مباريات كلاسيكو ضمن شهر ناري وحاسم لريال مدريد

الجمعة 2019.2.1 10:06 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 278قراءة
  • 0 تعليق
برشلونة ضد ريال مدريد

برشلونة ضد ريال مدريد

يستعد فريق ريال مدريد لخوض العديد من المواجهات النارية خلال الفترة المقبلة، بعدما أسفرت قرعة الدور نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا عن وقوع "المرينجي" في مواجهة غريمه التقليدي برشلونة.

وينتظر الريال جدول مباريات ناريا في الأيام المقبلة، يتكون من 6 مباريات في مختلف البطولات تبدأ بمواجهة برشلونة (الأربعاء)، في ذهاب نصف نهائي الكأس على ملعب كامب نو.

وبعد مواجهة الذهاب أمام البارسا بـ3 أيام، يخرج الريال لمواجهة جاره أتلتيكو مدريد في ملعب واندا ميتروبوليتانو بالجولة الـ23 من الدوري الإسباني، قبل أن يواجه أياكس أمستردام في هولندا، في 13 من الشهر الحالي، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويواجه الريال نظيره برشلونة مجددا في مباراتين خلال 3 أيام فقط، ويستضيفه على ملعب سانتياجو برنابيو في إياب نصف نهائي الكأس في 27 فبراير/شباط، على أن يعود لمواجهته مرة أخرى، في 2 مارس/آذار المقبل بالجولة الـ26 من الدوري الإسباني.

ويعد الريال الفريق الأكثر تتويجا ببطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 13 لقبا، علما بأنه اعتلى منصة التتويج على مدار النسخ الـ3 الأخيرة.

وبعد كلاسيكو الليجا، سيختتم ريال مدريد جدول مبارياته الناري، بمواجهة أياكس، يوم 5 من الشهر المقبل في إياب دور الـ16 من دوري الأبطال.

ويحتل الريال المركز الثالث في جدول ترتيب الليجا برصيد 39 نقطة، بفارق 10 نقاط عن المتصدر برشلونة.

تعليقات