رياضة

تسريبات.. مودريتش يتوج بالكرة الذهبية ورونالدو وصيفا

الإثنين 2018.12.3 09:09 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 249قراءة
  • 0 تعليق
لوكا مودريتش

لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد

كشفت تسريبات صحفية عن تتويج الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، بجائزة الكرة الذهبية المقدمة من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية لعام 2018. 

وحصل مودريتش على المركز الأول برصيد 753 نقطة، بينما حل البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي في المركز الثاني برصيد 476 نقطة، والفرنسي أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني في المركز الثالث برصيد 414 نقطة. 

بينما جاء الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان في المركز الرابع برصيد 347 نقطة، والأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني في المركز الخامس برصيد 280 نقطة، والمصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي في المركز السادس برصيد 188 نقطة.

وحصد الفرنسي رافائيل فاران مدافع ريال مدريد المركز السابع برصيد 121 نقطة، والبلجيكي إيدين هازارد لاعب تشيلسي الإنجليزي في المركز الثامن برصيد 119 نقطة، والبلجيكي كيفن دي بروين لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي في المركز التاسع برصيد 29 نقطة، والإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام الإنجليزي في المركز العاشر برصيد 25 نقطة.

وسيتم الإعلان عن الفائز بالجائزة خلال الحفل السنوي الذي يستضيفه مقر الجريدة في العاصمة الفرنسية باريس، مساء الإثنين.

وانطلقت جائزة الكرة الذهبية عام 1956، واستمرت بشكلها الحالي باستثناء 6 سنوات اندمجت فيها مع جائزة الأفضل المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

تعليقات