رياضة

كارتيرون يكشف سر الدفع بفتحي أمام الترجي رغم الإصابة

السبت 2018.11.3 02:38 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 262قراءة
  • 0 تعليق
الفرنسي باتريس كارتيرون

باتريس كارتيرون - المدير الفني للأهلي

كشف الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الأهلي المصري، عن سبب الدفع بظهيره الأيمن أحمد فتحي أساسيا في مباراة الترجي التونسي، مؤكدا أن مستوى اللاعب البدني كان مميزا قبل اللقاء.

وخرج فتحي مصابا في الدقيقة الـ22 من الشوط الأول، بعد شعوره ببعض الآلام في العضلة الأمامية، ليشارك بدلا منه محمد هاني، خلال فوز الأهلي على الترجي بنتيجة (3-1) في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال كارتيرون في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "فتحي كان جيدا قبل اللقاء، وبالطبع كنا نحتاج إلى المخاطرة في مباراة الترجي، خاصة أننا نخوض مباراة نهائية وعلى أرضنا".

وأوضح أنه تعرض لسلوك غير لائق من جماهير الترجي، مطالبا بضرورة توفير الحماية للاعبي الأهلي في لقاء الإياب في تونس، خاصة أن مباراة المنافس أمام أول أغسطس الأنجولي في نصف النهائي شهدت إصابة 38 شخصا بسبب أحداث الشغب.

وأكد كارتيرون أنه لم يعترض على احتساب ركلة جزاء الترجي، مشيرا إلى أنه لم يطلب اللجوء للفيديو "لأن الجميع كان يعلم أنها صحيحة".

وأتم: "الأيام المقبلة ستشهد تركيزاً شديداً من أجل الاستعداد للقاء الإياب، لتحقيق الفوز والعودة بالبطولة الأفريقية الغالية".

وتعد هذه خسارة الترجي الأولى على ملعب برج العرب، بعد خوضه 6 مباريات، حقق خلالها الفوز في 3 وتعادل في مثلها أمام "المارد الأحمر".

ويستضيف الترجي نظيره الأهلي مساء الجمعة المقبل، على ملعب رادس في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، لحسم هوية الفريق المتوج باللقب والذي سيشارك في النسخة المقبلة من كأس العالم.

تعليقات