تكنولوجيا

استعراض أول اختبار حي لحلول شرائح شبكات الجيل الخامس للروبوتات

الإثنين 2017.5.29 01:01 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1241قراءة
  • 0 تعليق
الجيل الخامس

الجيل الخامس

استعرضت الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا "إريكسون"٫ أول حلول خاصة بشرائح شبكات الجيل الخامس على مستوى العالم٫ والذي يدعم استخدام شرائح متعددة على نفس الجهاز، وذلك بالتعاون مع شركة "NTT DOCOMO, INC".

وتعالج الحلول الجديدة التي كشفت عنها الشركة خلال فعاليات مؤتمر " قمة خليج طوكيو 2017 " التي انعقدت من 24 وحتى 26 مايو٫ حالات الاستخدام التي يتم فيها استخدام الروبوتات لدمج عمليات الأتمتة في البنية التحتية العامة والخاصة. ويمكن أيضاً استخدام هذه الحلول في صناعات أخرى.

وتم خلال التطبيق التجريبي لاستعراض الحلول توظيف روبوت مع كاميرا محمولة على الرأس، حيث تم بث محتوى الفيديو الحي ذي النطاق الترددي العالي إلى مركز بيانات يتم التحكم به عن بعد لتلبية احتياجات مصادر الكمبيوتر المتوفرة المطلوبة. 

بعد ذلك، تم تنفيذ التحليل بشكل سريع وإرسال تعليمات مهمة وحاسمة، مثل توفير خريطة حيوية للروبوت من مركز الإدارة، استناداً إلى معطيات معالجة الفيديو.

كما تم ارسال بث ذلك الفيديو والتعليمات الآلية عبر شريحتين مختلفتين، ليتم في النهاية تحقيق تحكم وإدارة عن بعد بالاعتماد على الروبوتات وحلول الحماية عبر شبكات الجيل الخامس.


تعليقات