رياضة

ريبيري يمثل أمام القضاء الألماني

الثلاثاء 2017.12.12 02:38 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 364قراءة
  • 0 تعليق
ريبيري جناح بايرن ميونيخ

فرانك ريبيري

ينتظر أن يمثل الفرنسي فرانك ريبيري، جناح فريق بايرن ميونيخ، أمام القضاء في ميونيخ (الثلاثاء)، للاستماع له في قضية المستحقات المتأخرة عليه لوكيل أعماله السابق برونو هيدرشيد.

بايرن ميونيخ يسعى لضم موهبة بوردو لخلافة ريبيري وروبين

وأوضحت صحيفة "فيلت" الألمانية أن ريبيري سيمثل أمام القضاء في جلسة استماع في إحدى محاكم ميونيخ؛ بسبب خلاف حول مبلغ 3.45 مليون يورو مع وكيل أعماله السابق.

وزعم هيدرشيد أن ريبيري قد وعده بمبلغ 3.45 مليون يورو كشكر له على مساعدته في الانتقال من جالاطا سراي إلى أوليمبيك مارسيليا في عام 2005، بالإضافة إلى نسبة مئوية عند أي انتقال آخر للاعب.

وأنكر ريبيري ما قاله وكيل أعماله بأنه وعده شفهياً ثم كتابة بنسبة مئوية على انتقاله التالي من مارسيليا والذي كان لبايرن ميونيخ ناديه الحالي في عام 2007.

وانتقل ريبيري للبايرن قادماً من مارسيليا في صيف 2007 مقابل 25 مليون يورو، ليستمر حتى الآن مع العملاق البافاري ويحقق العديد من الألقاب محلياً وقارياً.

وكان ريبيري عاد لصفوف بايرن الأسبوع الماضي أمام هانوفر بالجولة الـ14 للدوري المحلي (بوندسليجا) ثم ضد باريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا كأساسي لأول مرة منذ إصابته أمام هيرتا برلين في شهر أكتوبر الماضي بقطع في الرباط الخارجي للركبة، قبل أن يشارك مجدداً ضد اينتراخت فرانكفورت بالجولة الـ15 للدوري السبت الماضي.

تعليقات