رياضة

ريجيكامب مدرب الوحدة: مواجهة الجزيرة مفتوحة لجميع الاحتمالات

السبت 2018.1.6 07:36 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 393قراءة
  • 0 تعليق
لورينت ريجيكامب

ريجيكامب المدير الفني للوحدة

أكد الروماني لورينت ريجيكامب، المدير الفني لفريق الوحدة، أن مباراة فريقه أمام الجزيرة المؤجلة ضمن منافسات الجولة الـ11 من دوري الخليج العربي الإماراتي ستكون قوية ومفتوحة لجميع الاحتمالات.

ويواجه الوحدة جاره الجزيرة على استاد محمد بن زايد (الإثنين)، في المباراة التي تغير موعدها أكثر من مرة نظرا لمشاركة الجزيرة في كأس العالم للأندية الشهر الماضي.

وأكد ريجيكامب خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة أن موعد المباراة ليس جيدا، في ظل الغيابات داخل الفريق، موضحا أنه لا يوجد وقت للعب اللقاء فيما بعد نظرا لازدحام أجندة الموسم.

الوحدة يستفز الجزيرة بذكرى السداسية

وأضاف المدرب الروماني أن اللاعبين يجب أن يعتادوا على الضغط في المباريات، خصوصا وأن الفريق سيلعب مباراة كل 4 أيام الفترة القادمة، ثم ستبدأ منافسات دوري أبطال آسيا وهذا ضغط إضافي على الفريق.

وأكد ريجيكامب أن فريق الجزيرة يمتلك لاعبين أصحاب إمكانيات عالية، وعناصر تؤهله للدخول بقوة لأي مباراة، مشددا على أنه يتعامل مع الفريق على أنه بطل الدوري، موضحا أن مركزه المتأخر لا يقلل من صعوبة اللقاء.

ويحتل الجزيرة المركز الخامس برصيد 16 نقطة، فيما يحتل الوحدة المركز الثالث برصيد 20 نقطة، واعترف ريجيكامب بوجود غيابات في الفريق، دون أن يذكرها بالاسم خلال المؤتمر الصحفي. 

وشدد ريجيكامب على أن المباراة مهمة جدا بالنسبة له وللفريق ويجب تحقيق نتيجة إيجابية، حتى يقترب من الوصل والعين أصحاب الصدارة، برصيد 25 نقطة لكل فريق.

تعليقات