رياضة

ريفر يتخلى عن صدارة الدوري الأرجنتيني لبوكا جونيورز

الإثنين 2017.9.25 12:50 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 384قراءة
  • 0 تعليق
الدوري الأرجنتيني

ريفر بليت يتعثر

انفرد بوكا جونيورز بصدارة الدوري الأرجنتيني الممتاز، بعد سقوط غريمه ريفر بليت في فخ التعادل بهدف لمثله فجر الاثنين أمام أرخنتينوس جونيورز. 

وبعد مرور 4 جولات على انطلاق المسابقة، ينفرد بوكا بالصدارة برصيد 12 نقطة، بفضل فوزه أمس برباعية نظيفة على فيليز سارسفيلد، ليتفوق بنقطتين عن ريفر الذي أصبح رصيده 10 نقاط.

وجاء انتصار بوكا بفضل ثنائية مهاجمه داريو بينيديتو، هداف المسابقة الآن بخمسة أهداف، يضاف إليهما هدف للكولومبي فرانك فابرا (ق86) وآخر للاعب الخصم عن طريق الخطأ في مرماه، فيليز نيكولا دومينيجيز (ق63).

في حين فشل ريفر بليت على أرضه في تجاوز عقبة أرخنتينوس، رغم تقدم الأول بهدف سجله جونزالو مارتينيز (ق18)، لكن الضيوف نجحوا سريعا في إدراك التعادل من خلال نيكولاس جونزاليس (ق37).

وفشل بهذا الشكل فريق المدرب مارسيلو جاياردو في إنهاء أسبوع رائع، بعد التأهل التاريخي لنصف نهائي كأس ليبرتادوريس بالفوز الساحق على ويلسترمان البوليفي بثمانية أهداف نظيفة، ليسقط في فخ التعادل الأول له في المسابقة المحلية.

فيما حقق بانفيلد انتصاره الثالث في المسابقة على حساب مضيفه روساريو سنترال، برباعية نظيفة، بفضل داريو كفيتانيتش الذي استهل الشوط الأول بثنائية للفريق، قبل أن يضيف بابلو موتشي وماوريسيو سبيردوتي الهدفين الثالث والرابع خلال الشوط الثاني.

ورفع بانفيلد رصيده بهذا الشكل إلى 9 نقاط يحتل بها المركز الثالث، متفوقا بفارق الأهداف عن باتروناتو، رابع الترتيب، والذي كان قد فاز على أتلتيكو توكومان بهدفين لواحد.

وفي مباريات أخرى فاز كولون على أرضه أمام ديفينسا إي خوستيسيا بثلاثة أهداف لواحد، ليجني نقطته الثامة ويصعد للترتيب الخامس في الجدول.

بينما سقط أوليمبو أمام ضيفه خيمناسيا بهدف نظيف، في حين انتهى لقاء راسينج مع سان مارتين دي سان خوان بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وستختتم فجر الثلاثاء الجولة الرابعة من المسابقة بمباراتي لانوس مع نيويلز أولد بويز، وإستوديانتس مع سان لورنزو، علما بأن فريق أرسنال هو الوحيد في المسابقة الذي مني بأربع هزائم متتالية، ليقبع في القاع بدون أهداف.


تعليقات