رياضة

الكشف عن سبب وجود رياض محرز في مباراة أرسنال وتشيلسي

الخميس 2018.1.25 06:35 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 2124قراءة
  • 0 تعليق
رياض محرز نجم ليستر سيتي

رياض محرز

أكدت تقارير إنجليزية أن السبب الحقيقي وراء وجود الجزائري رياض محرز في ملعب الإمارات وحضوره مباراة أرسنال وتشيلسي، في إياب الدور قبل النهائي من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، هو مقابلة صديقه الفرنسي نجولو كانتي، لاعب وسط "البلوز".

محمد صلاح ورياض محرز ضمن أفضل 5 لاعبين بالدوري الإنجليزي

وكانت جماهير أرسنال قد تكهنت بإتمام الاتفاق بين "الجانرز" والنجم الجزائري بعد حضوره المباراة بشكل مفاجئ، خاصة بعد التقارير التي كشفت عن وجود اتصالات بين النادي واللاعب خلال الفترة الماضية لتعويض رحيل النجم التشيلي أليكسيس سانشيز إلى فريق مانشستر يونايتد.

وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" أن محرز موجود في العاصمة البريطانية لندن لمشاهدة المباراة ومقابلة صديقي كانتي، الذي وجد معه في فريق ليستر سيتي، الموسم قبل الماضي، الذي شهد فوز "الثعالب" ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في مفاجأة كبيرة، قبل رحيل النجم الفرنسي إلى فريق تشيلسي في الموسم الماضي.

ويتمتع محرز بعلاقة جيدة مع كانتي منذ رحيله إلى تشيلسي وتقابل معه بالفعل بعد نهاية المباراة بفوز أرسنال بنتيجة 2-1 وتأهله إلى المباراة النهائية لملاقاة مانشستر سيتي.

يُذكر أن محرز ارتبط اسمه خلال الفترة الماضية بالانتقال إلى العديد من الأندية الإنجليزية، على رأسها أرسنال وتشيلسي وليفربول، قبل أن يؤكد مدربه كلود بويل أنه لن يرحل عن ليستر سيتي في الوقت الحالي.

تعليقات